fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

اتحاد منتجي الأدوية ينعي وفاة الأستاذ عبدالحكيم شوكت

mohammed alghobasi
فلك الطبية
12 سبتمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 11:27 صباحًا
Ad Space
اتحاد منتجي الأدوية ينعي وفاة الأستاذ عبدالحكيم شوكت
Ad Space

اتحاد منتجي الأدوية ينعي وفاة الأستاذ عبدالحكيم شوكت

المجلة الطبية|
نعى اتحاد منتجي الأدوية وفاة المدير التنفيذي للإتحاد الأستاذ عبدالحكيم أحمد أديب شوكت يوم أمس الجمعة.

Ad Space

وعبر الإتحاد في بيان النعي الذي أصدره مساء الجمعة أن الصناعة الدوائية خسرت برحيل شوكت خسارة كبيرة، لما قدمه من خدمات جليلة للإتحاد والصناعة الدوائية خلال عقود من الزمن.
مقدمين العزاء لكافة العاملين في الوسط الدوائي ولأفراد أسرته.

وجاء في البيان :”عرفناه رجلاً مبدئياً نزيهاً لا تبدله عن الحق المواقف ولا تثنيه المغريات، ملء بكفاءة عالية موقعه القيادي على رأس الإدارة التنفيذية للإتحاد منذ عقد من الزمن، والنائب الأسبق للمدير التنفيذي في الشركة اليمنية لصناعة وإنتاج الأدوية “يدكو”، والمدير التنفيذي الحالي للاتحاد اليمني لمنتجي الأدوية”.

وأكد الاتحاد بأن رحيله خسارة كبيرة على الصناعات الدوائية الوطنية بصفة خاصة،و الاقتصاد الوطني بشكل عام، وأن سلوكه القيادي مثالاً يحتذى به للكفاءة الإدارية والنزاهة المبدأية والإلمام حد الشمول بمقتضى الشئون الفنية ومرجعاً حاذقاً وخبيراً متمكناً في معظم قضايا العمل اليومي التي واجهها الراحل وأدارها مع زملائه باقتدار مشهود.

وقال اتحاد منتجي الأدوية :”إننا إذ ننعي للوسط الاقتصادي والانتاجي بإسم الإتحاد اليمني لمنتجي الأدوية والشركات الوطنية للصناعات الدوائية ،وفاة المناضل الأستاذ عبد الحكيم شوكت ؛لنتقدم إلى أولاده كمال ،وسليم شوكت، وكافة أخوانهم ومحبيه بخالص العزاء كعزائنا لأنفسنا مشاطرين لهم الحزن والأسى لرحيل زميلاً عزيزاً وأخاً غالياً ،مؤكدين لكم استمرار رعايتنا للأسرة الكريمة وفاء لما قدمه المرحوم بإذن الله للإتحاد وللصناعة الدوائية من خدمات جليلة لا تُنسى.”

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space