fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

أطعمة قد تمنعك من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة

mohammed alghobasi
2020-09-22T16:27:25+03:00
تغذية
16 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 4:27 مساءً
Ad Space
أطعمة قد تمنعك من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة
Ad Space

أطعمة قد تمنعك من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة

المجلة الطبية|
يسرف بعض الأشخاص، في تناول اللحوم والأطعمة الدسمة خلال الوجبات، وهو الأمر الذي يؤثر على الصحة العامة بشكل عام وعلى القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة.

تعرف على الأطعمة التي قد تمنعك من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بحسب ما نشر موقع “الكونسلتو” عن أخصائيين:

استشاري أمراض الذكورة الدكتور نبيل أمين أكد أن الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة يؤدي لتحول هرمونات الذكورة التستوستيرون إلى هرمونات الأنوثة الأستروجين. وهو الأمر الذي يؤثر سلبًا على القدرة الجنسية لدى الرجال.

إقرأ أيضاً لحياة زوجية أفضل..6 أطعمة متوفرة في اليمن تغنيك عن المنشطات

وأضاف أمين أن العلاقة الحميمة تتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا مشيرًا إلى أن تناول الأطعمة الدسمة يؤدي للشعور بالخمول وعدم القدرة على أداء المهام اليومية. وبالتالي يعجز الرجل عن ممارسة العلاقة الحميمة.

Ad Space

وتابع: الإفراط في تناول الأطعمة يتسبب في تدفق جميع الدم الموجود بالجسم من المخ والعضلات إلى المعدة لتمكن من حرق السعرات الحرارية وتجنب التعرض الإصابة بمشكلات عسر الهضم.

وأوضح نبيل أن الاستعداد للعلاقة الحميمة يتطلب تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. وهذا لا يحدث عند امتلاء المعدة. وبالتالي يحدث ضعف الانتصاب، كما أنها تؤثر على قدرة الرجل الإنجابية.

إقرأ أيضاً السبانخ تضاف إلى قائمة المنشطات المحظورة

ونصح استشاري أمراض الذكورة بالحرص على تجنب تناول الأطعمة الدسمة قبل ساعة من ممارسة العلاقة الحميمة لعدم التعرض للتخمة التي تؤثر على نجاح العلاقة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد التاجي، أستاذ أمراض النساء والتوليد والعقم بكلية الطب جامعة الأزهر، إن تناول الأطعمة الدسمة خلال الأيام الطبيعية. أو الإفراط بها. يتسبب في إصابة السيدات بالتخمة التي تؤثر على قدرتهن على إتمام المهام اليومية. وبالتالي لا يتمكن من ممارسة العلاقة الحميمة الأمر الذي يشعره بحالة من النفور تجاه ممارسة الجماع.

واتفق استشاري أمراض الذكورة مع أستاذ أمراض النساء والتوليد. أن من الضروري تقليل الكميات التي يتم تناولها من الأطعمة الدسمة والحرص على تناول الخضروات والفواكه والمشروبات التي تساعد على تعزيز الصحة الجنسية.

المصدرالكونسلتو
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space