fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

بازرعة تقيم مقيم طبي مجاني في العاصمة صنعاء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
14 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 14 مارس 2021 - 8:39 مساءً
Ad Space
بازرعة تقيم مقيم طبي مجاني في العاصمة صنعاء
Ad Space

بازرعة تقيم مقيم طبي مجاني في العاصمة صنعاء

المجلة الطبية_ محمد النظاري|
أعلنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية عن إقامة مخيم طبي جراحي مجاني في مختلف التخصصات يبدأ الأربعاء القادم.. في مستشفى الدكتور عزالدين الشيباني بصنعاء.

ووفقا للمؤسسة سيتم استقبال حالات المعاينة والفحوصات في الـ 17 من مارس.. حيث من المخطط إجراء 200 عملية جراحية في عدة تخصصات طبية أهمها عمليات استئصال حصوات الحالب. وعمليات الشفة الأرنبية وإضافة لجراحة (البواسير – استئصال المرارة – الفتاق).

Ad Space

قد يهمك..تقنية جراحية جديدة أكثر دقة لسرطان الرئة

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية أكرم السقاف.. إن المخيم الطبي المجاني يأتي للتخفيف من معاناة أكثر من 200 مريض خاصة من ذوي الدخل المحدود والأسر النازحة والمتضررة من الحرب والحصار.

إقرأ أيضاً..ابتكار عقار ينهي معاناة حصوات الكلى بدون جراحة

وأكد السقاف استعداد المؤسسة لتسهيل عمل المخيم وتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير العمل فيه.. موضخاً بأنه سيتم إجراء 25 عملية استخراج حصوات الحالب و25 عملية جراحية تشوهات الشفه الأرنبية. و25 عملية دوالي الخصية و25 عملية إصلاح للتشوهات العظمية و30 عملية البواسير، و 30 عملية استئصال للمرارة و40 عملية فتاق.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space