المجلة الطبية

وزارة الصحة تحتل المركز الأول في سلم الرؤية الوطنية

-

وزارة الصحة تحتل المركز الأول في سلم الرؤية الوطنية

الطبية|

أعلنت حكومة الإنقاذ في صنعاء عن حصول وزارة الصحة على المرتبة الأولى في سلم الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة خلال الربع الثالث من العالم الجاري.

وبارك نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي لوزارة الصحة جهودها وإنجازاتها، قائلاً “هذا الانجاز الذي حققته وزارة الصحة شرف لنا في قطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي”.

قد يهمك..اليمن يتسلم أكبر شحنة لقاحات مضادة لكورونا

جاء ذلك في لقاء موسع عقد الأحد وضم وزير الصحة الدكتور طه المتوكل ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ووكلاء وزارة الصحة ومدراء المكاتب بالمحافظات ورؤساء الهيئات ومدراء المستشفيات والعموم والبرامج في الوزارة.. لمناقشة خطة وزارة الصحة لعام 2022م.

وحث مقبولي وزارة الصحة على مضاعفة جهودها خاصة ما يتعلق بتسعيرة الخدمات والأدوية .. مؤكداً “نراهن في قطاع الخدمات على إحداث نقلة فيما يخص الأسعار سواء في الغذاء أو الأدوية والخدمات الصحية”.

إقرأ أيضاً..تحذير من استخدام المسكنات بدون وصفة طبية

بدوره استعرض وزير الصحة ما اتخذته الوزارة من إجراءات لتطوير النظام الصحي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، لافتاً إلى ما أنجزته الوزارة على مختلف القطاعات سواء في الرعاية ومكافحة الأوبئة والأمراض وفي أعداد الخطط وأتمتة النظام المالي أو في قطاع الطب العلاجي وانجاز الأدلة والأنماط المعيارية للمنشآت الطبية الخاصة والعامة .

وأشاد الدكتور المتوكل بجهود القيادات والكوادر والعاملين في القطاع الصحي للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.. حاثا على بذل المزيد من الجهود وتعزيز التنسيق لتجاوز الصعوبات التي تواجه العمل خلال المرحلة الراهنة .

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Exit mobile version