المجلة الطبية

مستشفى ضلاع يحصد المركز الأول في تقييم الصحة للعام الثالث توالياً

-

مستشفى ضلاع يحصد المركز الأول في تقييم الصحة للعام الثالث توالياً

الطبية_ مارش الحسام|

للعام الثالث توالياً، نال مستشفى 22 مايو التعليمي بضلاع همدان في العاصمة صنعاء، المركز الأول على مستوى الجمهورية في تقييم وزارة الصحة والسكان للمستشفيات الحكومية العامة.

واشتمل التقييم الذي  شمل جميع المستشفيات الحكومية بجميع تصنيفاتها من الهيئات والمستشفيات المركزية والعامة والمحورية والريفية والأمومة والطفولة والجامعية في اليمن على عدد من الخدمات والبرامج التي تقدمها تلك المستشفيات من ناحية تقديم الخدمة الطبية و تجربة المريض والجودة وسلامة المرضى, والموارد الذاتية والتدريب والتأهيل المستمر.

قد يهمك .. وجوه طليقة .. ابتسامات مضيئة

وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل, أعلن يوم الإثنين، خلال اللقاء التوجيهي لاستعراض الموجهات الاستراتيجية للوزارة وتدشين برنامج أحسن للجودة واعلان نتائج تقييم المستشفيات للعام الماضي، حصول مستشفى 22 مايو بضلاع همدان على المركز الأول في الاداء على مستوى المستشفيات الحكومية العامة، للعام الثالث على التوالي.

وخلال اللقاء، تم تكريم مدراء مكاتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المنتصر ومستشفى 22 مايو الدكتور عدنان الشرعبي بشهادات تقديرية نظير التميز في الاداء وتحقيق مستويات متقدمة في الارتقاء بالخدمات الصحية.

وثمن مدير عام مستشفى 22 مايو بالضلاع، الدكتور عدنان الشرعبي, دور وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالوزير طه المتوكل, ومحافظ محافظة صنعاء عبدالباسط الهادي, ومكتب الصحة بالمحافظة في دعم المستشفى وتلبية احتياجاته والتي ساهمت وأثمرت في هذا الإنجاز وما تحقق قبلها من إنجازات وبتكاتف الجميع.

إقرأ أيضاً .. تمارين ورياضات مناسبة للمرأة في رمضان

وعبر الدكتور الشرعبي عن شكره وتقديره لجميع منتسبي المستشفى على تفانيهم وجهودهم في سبيل الرقي بمستوى الخدمات الصحية.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Exit mobile version