fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

اجتماع بصعدة لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص

mohammed alghobasi
فلك الطبية
30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 9:38 مساءً
Ad Space
اجتماع بصعدة لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص
Ad Space

اجتماع في صعدة لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص

الطبية_خاص|
ناقش اجتماع -ضم القطاعين العام والخاص في محافظة صعدة- أهمية الاستثمار في الجانب الصحي وسبل تطوير وتحديث الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي الاجتماع -الذي تم بين أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صعدة محمد العماد ومدير عام مستشفى الدكتور علي معوض- اتفق الجانبان على أهمية تعزيز الشراكة بين الجانبين.
وتطرقا إلى اللمسات الأخيرة للتتويج والافتتاح الكبير الذي ستشهده المحافظة خلال الفترة القادمة، في ظل عملية البناء والتطوير في مجال الاستثمار النوعي في القطاع الخاص.

وأشاد العماد بالتقدم الملحوظ الذي يشهده مستشفى الدكتور علي معوض جابر من خدمات طبية نوعية، وحرصه على توفير أحدث الأجهزة لضمان حصول المواطنين على الرعاية الصحية الأفضل.

Ad Space

قد يهمك..الصحة تغلق أقسام العمليات والعناية في أكثر من 100 مستشفى ومستوصف خاص

كما ثمن حرص إدارة المستشفى على التواصل الفعال مع القطاع الحكومي بما يعزز التفاعل والتكافل المجتمعي وتكامل القطاعين الخاص والحكومي.

بدوره أوضح الدكتور علي معوض جابر آلية العمل البنّاء في تقديم الخدمة للمواطن بإقامة المخيمات الدورية التي تشمل ذوي الاحتياجات الخاصة والمعسرين وأسر الشهداء، والأمراض المزمنة كأمراض السكري والقلب والفشل الكلوي.

الآن.. بإمكانك الاشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space