المجلة الطبية

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لطب الأسنان

-

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لطب الأسنان

الطبية_ خاص|
انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لطب الأسنان الذي نظمه مركز طب الأسنان الاستشاري بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة وبمشاركة نخبة من كبار الاستشاريين والأخصائيين في مجال الأسنان.

ويهدف المؤتمر على مدى يومين (2-3 يونيو) إلى خلق منصة حوارية تضم نخبة من الأطباء والمتخصصين في مجال طب الأسنان.. و الارتقاء بالمستوى العلمي والفني لأطباء الأسنان ويشارك فيه نخبة من أطباء الأسنان في اليمن.. وفقا لرئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بأمانة العاصمة، الدكتور محمد طاهر جحاف. مضيفا في كلمته الافتتاحية، بان المؤتمر سيمكن المشاركين “نحو500 طبيب وطبيبة” من الاطلاع على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

قد يهمك..نقص هذا الفيتامين قد يؤدي الى الإجهاض

وأفاد الدكتور جحاف بأن “المؤتمر يقدم فرصة للنمو العلمي والعملي لطلبة طب الأسنان وأطباء المستقبل المشاركين في المؤتمر.. ويعد فرصة أيضاً لتشارك الخبرات وبناء علاقات علمية مستدامة مع طلبة وأساتذة كليات طب الأسنان من جامعات مختلفة والتي من شأنها إثراء المحصلة العلمية لدى الطلبة”.

وفي تصريح خاص لـ المجلة الطبية قال رئيس المؤتمر، رئيس مركز طب الأسنان بهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي، الدكتورة هائلة الصوفي.. أن رئاسة هيئة المستشفى الجمهوري، حرصت على أن تكون أهداف المؤتمر شاملة عرض المحاضرات التي يقدمها عدد من أفضل المتخصصين والمحاضرين عن أحدث التطورات العلمية المتعلقة بمعالجة حالات الفم والأسنان.

جانب من حضور المؤتمر العلمي الثالث لطب الأسنان

وبحسب الصوفي ستركز المحاضرات على التعامل مع الحالات المستعصية التي تتطلب أجهزة حديثة مثل حالات سحب العصب باستخدام جهاز الروتري.. بالإضافة إلى دورات عن زراعة الأسنان، وغيرها من التقنيات الحديثة الخاصة بعلاج الفم والأسنان”.

إقرأ أيضاً..الصحة العالمية تكرم طبيباً يمنياً بجائزة العام 2022

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة اللهيم والِشغدري للمستلزمات الطبية ومستلزمات الأسنان، الدكتور عادل اللهيم، في تصريح لـ”المجلة الطبية” على أهمية هذا المؤتمر كونه يلبي المتطلبات العلمية لأطباء الأسنان ويضعهم أمام التطورات العلمية والتكنولوجية في مجال علاج الفم والأسنان، مما سينعكس إيجاباً على أداء أطباء الأسنان في اليمن.

واستعرضت المحاضرات العلمية في يوم المؤتمر الأول كل ما هو جديد في علاج أمراض الفم والأسنان.. كما شهد المؤتمر معرضاً شاركت فيه عدداً من الشركات الوطنية، كما تم ترتيب دورات علمية للمشاركين.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Exit mobile version