المجلة الطبية

انطلاق مسابقة هي الأولى من نوعها في اليمن

-

انطلاق مسابقة هي الأولى من نوعها في اليمن

الطبية_خاص|
أطلقت اليوم الثلاثاء “مسابقة شفاكو للكتابة عن الصناعات الدوائية الوطنية”، كأول مسابقة خاصة بالصيادلة اليمنيين.

المسابقة التي تتبناها شركة “شفاكو للصناعة الدوائية” بالشراكة مع المجلة الطبية، تهدف إلى تعزيز الثقة بالصناعات الدوائية الوطنية، ورفع مستوى الوعي بأهميتها لدى المواطن اليمني، سواء داخل القطاع الصحي أو خارجه.

قد يهمك..الوضع الوبائي لليمن وعلاقته بالتطعيم الروتيني للأطفال

تستمر المسابقة التي تقام برعاية “آمول.. الانتصار على الألم” من صباح الثلاثاء 31 يناير إلى مساء الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023 القادم.

ووفقاً لمنظمو المسابقة سيتم اختيار ثلاثة فائزين يحصل الأول على 400 ألف ريال والثاني على 250 ألف ريال فيما يحصل الثالث على مبلغ 150 ألف ريال، وسيتسلمونها في حفل خاص، إضافة إلى أن المقالات الفائزة ستنشر في العدد التالي من “المجلة الطبية”.

وفي تصريح خاص لـ “المجلة الطبية”، أكد مدير التسويق والمبيعات في شركة شفاكو للصناعات الدوائية الدكتور عمر ملهي حرص الشركة على تعزيز أهمية الصناعة الدوائية الوطنية لدى كافة شرائح المجتمع، وثقتها بقدرة الصيادلة على المساهمة في إعادة الثقة والاعتبار لهذه الصناعة الوطنية الحيوية.

ودعا ملهي جميع الصيادلة اليمنيين للمشاركة في المسابقة التي اطلقتها الشركة وفق الشروط والمحاور المحددة، معبراً عن تقديره لكل العاملين في القطاع الصحي وعلى رأسهم الصيادلة الذين يعملون ليل نهار في كافة مدن وأحياء الجمهورية اليمنية.

وتعتمد آلية تقييم المقالات المشاركة على لجنة تقييم “طرف ثالث” مكونة من صحفيين محترفين وخبراء في مجال التصنيع الدوائي باختيار أفضل المقالات المستلمة والمؤهلة للفوز، وإعادة نشرها في صفحة الشركة والمجلة الطبية، وسيشكل تفاعل الجمهور مع المشاركات نسبة 20% من التقييم، بينما سيشكل تقييم اللجنة نسبة 80%.

وللفوز بالمسابقة يجب أن يكون المشارك صيدلانياً يمنياً، وأن يكون المقال أو المنشور الذي يكتبه عن “الصناعات الدوائية الوطنية”، ويتمحور حول (تاريخها، أو جودة مخرجاتها، أو أهميتها في تحقيق أمن دوائي نسبي، أو دورها في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص العمل).

اقرأ أيضاً..الصحة تحدد أسعار أكثر من ألفي صنف دوائي وتتوعد المخالفين

وعلى الراغبين في المشاركة الدخول على الرابط أدناه وملء الاستمارة الخاصة بالمسابقة، واستكمال جميع بياناتهم الشخصية، وإرفاق مشاركتهم في الحقل المخصص لذلك ثم الضغط على زر الإرسال.

*رابط المشاركة 👇
اضغط هنا للانتقال الى استمارة المشاركة

جدير بالذكر أن معايير تقييم محتوى المقالات المشاركة سيشمل الآتي:
– مدى ارتباط المحتوى بمحور المسابقة وموضوعها.
– أهمية المعلومات التي يقدمها المحتوى واستجابتها لهدف المسابقة.
– دقة المعلومات والبيانات التي يقدمها المحتوى.
– جودة الكتابة والالتزام بقواعدها.
– إيصال الفكرة بطريقة جذابة وإبداعية.
– ألَّا يكون المحتوى قد سبق نشره في مكان آخر.
– لا تزيد كلماته عن 500 كلمة.
– لا يهدف للترويج المباشر لصنف معين أو جهة ما.
– أن يكون المحتوى خالياً من أي توظيف سياسي.
– التطابق الكامل أو النسبي بين المشاركات يلغيها جميعاً.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Exit mobile version