fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

اختتام برنامج الإنعاش القلبي الرئوي الأساسي بصنعاء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
7 سبتمبر 2023آخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2023 - 7:30 مساءً
Ad Space
اختتام برنامج الإنعاش القلبي الرئوي الأساسي بصنعاء
Ad Space

اختتام برنامج الإنعاش القلبي الرئوي الأساسي

الطبية|
اختتم اليوم الخميس في العاصمة صنعاء برنامج تدريبي في مجال “الإنعاش القلبي الرئوي الأساسي المتقدم” لكادر مستشفى أزال النموذجي.

البرنامج الذي نفذه صندوق تنمية المهارات على مدى خمسة أسابيع، هدف إلى إكساب 150 مشاركاً ومشاركة من أطباء وطبيبات المستشفى مهارات الإنعاش القلبي الرئوي عالي الجودة وتأثيره على فرص الحياة وتقديمها للأطفال والبالغين فضلاً عن التعرف على سلسلة من إجراءات الإنقاذ بالطريقة الصحيحة.

قد يهمك..كرة ذكية تحد من القلق بنسبة 75%

Ad Space

وأكد نائب المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات المهندس جميل النعيمي حرص الصندوق على تنفيذ سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية في مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل بغرض رفع كفاءة وقدرات العاملين ومساعدتهم على مواكبة التطورات المتسارعة في مجالات الطب والأعمال وغيرها.

وأشار إلى أن الصندوق سيكون عوناً وسنداً للقطاع الخاص المساهمين في الصندوق لتنفيذ برامج تدريبية تساعدهم على تحسين مستوى تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والمساهمة في عملية البناء والتنمية.

اقرأ أيضاً..علامات تصدرها المعدة عن خطر ارتفاع الكوليسترول

كما استعرضت منسقة البرنامج التدريبي بشرى عبدالله أبرز المهارات التي اكتسبها المشاركون وكيفية أداء الإنعاش القلبي الرئوي على البالغين والأطفال والرضع وكيفية إنقاذ ضحايا الاختناق والفشل التنفسي عالي الجودة.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space