fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء.. تدشين المركز التجاري الأول للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
8 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 8:40 مساءً
Ad Space
صنعاء.. تدشين المركز التجاري الأول للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية
Ad Space

صنعاء.. تدشين المركز التجاري الأول للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية

الطبية|
دشنت وزارة الصحة بصنعاء، المرحلة الأولى من مشروع المركز التجاري الأول للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية بصنعاء “فرست القصر مول الطبي”.

المشروع الذي افتتحه اليوم الأربعاء وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، يتضمن سوقا ومركزا تجاريا طبيا في مكان واحد يضم أكبر الشركات الطبية والوكلاء والموردين من الأدوية والأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية.

قد يهمك..صنعاء.. مستشفى الكويت يدشن اسبوعاً خيرياً للقسطرة القلبية

Ad Space

واعتبر وزير الصحة المشروع بادرة هامة ونقلة نوعية للقطاع الصحي تجمع كل الشركات والموردين للأدوية والأجهزة والمعدات الطبية في مكان واحد، وتضمن توفر المواصفات والمعايير المطلوبة في حفظ الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح أن الوزارة تعتزم تنفيذ مدينتين صناعيتين طبيتين لتصنيع الأدوية.. مبديا الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات لمشاريع انتاج وصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الطبية الخام بشكل خاص.. وفقاً لما أوردت وكالة “سبأ للأنباء”.

اقرأ أيضاً..تحذير من التعرض للشاشات في هذا العمر

بدوره أكد رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور علي عباس أهمية المشروع في توفير الظروف الملائمة لتخزين وعرض الأدوية والمستلزمات الطبية لمختلف الشركات والوكلاء في مكان واحد، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح مكتب للهيئة في المركز ليقوم بتسهيل عمل الشركات وعمل تصاريح المرور وغيرها من الأعمال.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space