fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

 تنبيهات جديدة لقاطني هذه المحافظات

معين النجري
فلك الطبية
16 يوليو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2024 - 5:31 مساءً
Ad Space
 تنبيهات جديدة لقاطني هذه المحافظات
Ad Space

الطبية/ خاص

نصح المركز الوطني للأرصاد والإنذار قاطني المناطق الصحراوية والسهول والمناطق الساحلية في اليمن بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة، مع ضرورة الإكثار من شرب السوائل، للحد من مخاطر ارتفاع درجة الحرارة خلال هذه الأيام.

Ad Space

كما حذر المركز في نشرته الجوية التنبيهية المتوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة، مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول ارخبيل سقطرى وشرق خليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

وفي السياق ذاته نبه المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية في المرتفعات الجبلية المتوقع هطول أمطار عليها، كما نبه سائقي المركبات الى التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار أو الشابورة المائية والضباب.

وذكر في نشرته بأن أجواء المناطق الساحلية ، تكون غائمة جزئياً ومغبرة نسبياَ، حارة حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين ( 37 – 42 درجة مئوية)، فيما تكون أجواء المناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئياً, شديدة الحرارة نهاراً وتتراوح درجات الحرارة العظمى فيها ما بين (41 – 45 درجة مئوية) .

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space