fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تنعي أحد أبرز كوادرها

mohammed alghobasi
2024-10-15T20:16:00+03:00
فلك الطبية
15 أكتوبر 2024آخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 8:16 مساءً
Ad Space
نقابة ملاك صيدليات المجتمع تنعي أحد أبرز كوادرها
Ad Space

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تنعي أحد أبرز كوادرها

الطبية_خاص|
أدانت نقابة ملاك صيدليات المجتمع اليمنية، استهداف العدوان الإسرائيلي الغاشم للدكتور شوقي حسين العودي وكافة أفراد أسرته، بغارة اسفرت عن استشهاد الدكتور وزوجته وبناته الثلاث يوم الثلاثاء الماضي في حي المزة العاصمة السورية دمشق.

جاء ذلك خلال مراسم عزاء الدكتور العودي الذي أقيم اليوم في العاصمة صنعاء، وحضره كوكبة من الأكاديميين من كل الجامعات اليمنية والمنتسبين للقطاع الطبي الصيدلاني في مقدمتهم نقيب نقابة ملاك صيدليات المجتمع الدكتور عبدالملك أبو دنيا، و الهيئة الإدارية لنقابة ملاك صيدليات المجتمع الدكتور عبدالماجد الفرح نائب رئيس مجلس الحكماء، والدكتور مطهر الفيل الأمين العام، والدكتور عبدالسلام السنبلي.

قد يهمك.. تقرير أممي: ربع سكان اليمن يعانون من الصدمات النفسية

Ad Space

ونعت النقابة في بيان استشهاد للدكتور العودي الذي يُعد من أبرز كوادرها، وقالت في البيان “نقف اليوم بمشاعر عميقة تشتعل فيها الحسرة والألم في رثاء رجل أحيا العلم الذي افترسته وحوش هذا الزمان الذين قضوا على الكثير من الأبرياء في غزه ولبنان وسوريا”.

وقالت النقابة في بيانها: عندما يرحل العظماء تنفطر لذهابهم القلوب، لكونهم حماة العلم وركنه الركين، لا نرثي اليوم رجلا عاديا أو شخصا عابرا أنما رجل علم وهامه من هامات الصيدلة الذي سيخسر المجال الكبير”.

وأضافت:” نرثيكم وأنتم في مقام كريم لا يشبهه مقام، والعزاء هو أن الله قلدكم وسام الشهادة”، مؤكدة بأن “الدكتور العودي كان موسوعة علمية وشخصية استثنائية، وقدوة حسنة، ونموذجاً مشرفاً”.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space