fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

بشرى سارة لمرضى القلب.. عروض وأدوية مجانية وتخفيضات في أهم المستشفيات من بنك الدواء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
28 سبتمبر 2019آخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 7:24 مساءً
Ad Space
بشرى سارة لمرضى القلب.. عروض وأدوية مجانية وتخفيضات في أهم المستشفيات من بنك الدواء
Ad Space

“نبضة حياة”.. عروض مجانية من بنك الدواء للمرضى اليمنيين

المجلة الطبية_خاص:
تزامنا مع اليوم العالمي للقلب يقيم بنك الدواء اليمني مشروع “نبضة حياة” ابتداء من يوم الاثنين القادم 30 من سبتمبر.

مصدر خاص أوضح للمجلة الطبية بأنه انطلاقا من أهداف بنك الدواء اليمني في مجال الخدمات الطبية والتوعيه والتثقيف الصحي، واستمرارا للفعاليات التي يقيمها البنك في إحياء الأيام العالميه لمختلف التخصصات الطبيه فإن فعاليات اليوم العالمي لمرضى القلب ستتضمن التالي:

– معاينة مجانية لمرضى القلب في عيادات متخصصة في مختلف مديريات أمانة العاصمة وذلك بالتنسيق مع أكثر من 10 أطباء قلب وباطنية وافقوا على تقديم خدمات معاينة مجانية وخدمات الايكو المخفضة، بمناسبة يوم القلب العالمي للحالات المحولة من بنك الدواء اليمني.

– توزيع أدوية مجانية لمرضى العيادات الخارجية في المستشفيات التالية ( مستشفى الثورة العام – المستشفى الجمهوري – مستشفى الكويت الجامعي – المركز الطبي الخيري التابع لبنك الدواء بالدائري قبل جولة الجامعه مقابل الأكوع للصرافة) للمرضى الذين يتم معاينتهم في عيادات المستشفيات نفس يوم الفعالية وسيتم توزيع الادوية المتوفرة لدى البنك والتي تبرعت بها كبريات الشركات والمصانع الدوائية المشاركة في الفعالية ومشروع نبضة حياة.

Ad Space

– تخفيضات في الخدمات الطبية لمرضى القلب والأوعية الدموية من ( مستشفى د.هاشم العراقي – المستشفى اليمني الفرنسي – مستشفى آزال التخصصي – مستشفى ابن سينا – المستشفى الألماني الحديث)
للراغبين بالتسجيل ضمن الخدمات الطببة المخفضة في المستشفيات تسجيل اسماءهم من خلال رابط تعبئة بيانات المريض في صفحة بنك الدواء اليمني على الفيسبوك.

– تخفيضات في الفحوصات الطبية من ( مختبرات الميدلاب التخصصية – مختبرات نيولاب – مختبرات الذبحاني ).

وتعقد فعالية اليوم العلمي الخاص بأمراض القلب والأوعية الدموية بمشاركة كبار استشاريي القلب والباطنه يوم الخميس 3 اكتوبر وبحضور مرتقب لأكثر من 200 طبيب قلب وأوعية دموية.

لمزيد من التفاصيل تابعوا صفحة بنك الدواء اليمني على الفيسبوك التي تحمل اسم *بنك الدواء اليمني…معا ضد الألم*

يقيم بنك الدواء اليمني مشروع "نبضة حياة"
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space