fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 24

admin
النسخة الورقية
8 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 7:55 مساءً
Ad Space
العدد 24
Ad Space

مستمرةً في التواصل البناء والخلاق معكم..

المجلة الطبية تناقش في إصدارها الـ24 لشهر ديسمبر 2019 عددا من المواضيع والقضايا الهامة التي تلامس هموم ومعاناة المواطنين في ظل انتشار الأوبئة والأمراض الفتاكة.

* هنا وفي توقيت كهذا كان لا بد لنا من البحث والتنقيب عن أساس مرض أنفلونزا الخنازير H1N1 ، الذي شغل حديث وهموم الساعة واللحظة.. من أين جاء هذا القاتل المخيف..؟ وكيف ومتى..؟! ليحصد أرواح العشرات في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات ويخلف ضحايا ووفيات معظمهم من فئة الشباب..؟!

* ملف آخر فتحته المجلة في عددها هذا حول “المختبرات في اليمن “.. ودورها في التشخيص وعلاقتها بالأخطاء الطبية..

* وكالعادة يقدم إصدار المجلة الطبية مجموعة من الأخبار والمعلومات حول جديد الطب والتوعية الصحية والطب البديل، ويستعرض نتائج الدراسات العالمية في المجال الطبي.

Ad Space

“جديد المجلة “

* ولأول مرة تضمن الإصدار (24) تبويباً جديداً باسم “بروفايل” ويعد إضافة نوعية تبدأ بها “المجلة الطبية” العام الجديد 2020م وتورد فيه طيفاً ملفتاً ومثيراً من قصص النجاح في عالم الطب والدواء باليمن .. وقد كانت البداية مع الأستاذ صالح خميس النهدي – رئيس مجلس إدارة شركة النهدي الطبية، وأحد أهم رواد الأعمال في البلد .

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space