fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

أطباء بلا حدود تعيد تأهيل وتشغيل مستشفى القناوص

mohammed alghobasi
فلك الطبية
3 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 10:49 مساءً
Ad Space
أطباء بلا حدود تعيد تأهيل وتشغيل مستشفى القناوص
Ad Space

أطباء بلا حدود تعيد تأهيل وتشغيل مستشفى القناوص

المجلة الطبية_معين حنش:
تعهدت منظمة أطباء بلا حدود الاسبانية بدعم مشروع مستشفى القناوص الريفي وإعادة تأهيله وتشغيله كمستشفى خاص للنساء والولادة والأطفال بالمديرية بعد استكمال كافة الإجراءات والتصاميم الخاصة لتنفيذه.

وأكد اجتماع عقد اليوم الاثنين في الحديدة على أهمية الدعم الذي ستقدمه المنظمة في المجال الصحي وتدخلاتها في العديد من المرافق الصحية خصوصا في ظل ما تمر به المحافظة جراء الحرب والحصار وانتشار للأمراض والأوبئة.

Ad Space

وضم الاجتماع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن محمد جار الله ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة جابر الرازحي والمدير الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود الإسبانية أحمد فضل ومديرة مكتب المنظمة بالمحافظة كارولين دوكام.

وعبر الاجتماع عن استعداد قيادة السلطة المحلية وفرع المجلس ومكتب الصحة في الحديدة العمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل المنظمة وتهيئة الظروف الملائمة للقيام بمهامها.

بدوره أكد المدير الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود الإسبانية ومديرة مكتب المنظمة بالمحافظة السعي للمساهمة لدعم المرافق الصحية بالمحافظة ومن ضمنها مستشفى السلخانة وبما يكفل مواجهة حمى الضنك والملاريا.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space