fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

هذا ما حدث اليوم في المستشفى الذي بنته الصين في 10أيام لمواجهة كورونا والصحة العالمية تدعو للتضامن

mohammed alghobasi
2020-02-18T16:52:38+03:00
فلك الطبية
18 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 4:52 مساءً
Ad Space
هذا ما حدث اليوم في المستشفى الذي بنته الصين في 10أيام لمواجهة كورونا والصحة العالمية تدعو للتضامن
Ad Space

هذا ما حدث اليوم في المستشفى الذي بنته الصين في 10أيام لمواجهة كورونا

المجلة الطبية_خاص:

فاجأت الصين العالم ببناء مستشفى ليشنشان في مدينة ووهان مركز وباء كورونا في زمن قياسي لم يتجاوز 10 أيام، خصصته بشكل مؤقت لمعالجة المصابين بفيروس كورونا المتحور الجديد.

اليوم وبعد أيام من دخوله الخدمة ومباشرة العمل فيه خرج أول مريضان من مستشفى ليشنشان بعد تماثلهما للشفاء من الفيروس الذي اجتاح عدة مدن صينية وعدة دول حول العالم.

Ad Space

وفي الصورة الملتقطة يوم 18 فبراير عام 2020، امرأة عمرها 83 عاما كانت مصابة بفيروس كورونا الجديد تخرج من مستشفى ليشنشان بعد تعافيها، لتصبح واحدة من أول اثنين من المتعافين بهذا المستشفى حديث البناء والمخصص لاستقبال المرضى المصابين بالفيروس في مدينة ووهان، مركز تفشي الفيروس، وهو المستشفى الثاني في المدينة الذي يماثل نموذج مستشفى ببكين لعلاج سارس.

هذا ما حدث اليوم في المستشفى الذي بنته الصين في 10أبام لمواجهة كورونا

في سياق متصل أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس يوم الاثنين بالممرضات الصينيات العاملات في الخطوط الأمامية لكبح تفشي “كوفيد-19″، وقال إن هذا العام يؤكد أكثر من أي وقت مضى، أهمية المزيد من التضامن معهن.

وخلال إعادته نشر مقطع فيديو أعدته وكالة أنباء ((شينخوا)) ونُشر في وقت سابق يوم الاثنين، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إن العاملين الصحيين، بمن فيهم الممرضات، يتحملون العبء الأكبر لمواجهة تفشي “كوفيد-19”.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space