fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المجلة الطبية تمنح يمن موبايل درع الوفاء

mohammed alghobasi
2020-02-21T22:32:25+03:00
فلك الطبية
20 فبراير 2020آخر تحديث : الجمعة 21 فبراير 2020 - 10:32 مساءً
Ad Space
المجلة الطبية تمنح يمن موبايل درع الوفاء
Ad Space

المجلة الطبية تمنح يمن موبايل درع الوفاء

خاص:

منحت المجلة الطبية اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 درع الوفاء والتميز لشركة يمن موبايل للهاتف النقال تقديراً للشراكة القائمة بينهما منذ عام.

وفي الفعالية الاحتفائية التي أقيمت بمبنى الشركة قدمت المجلة الدرع لممثل الشركة عبدالقادر المتوكل مدير عام التسويق، معبرا عن شكره وتقديره لهذا التكريم الذي يعكس حجم الثقة والاحترام المتبادل بين المجلة و شركاءها وداعميها.

Ad Space

وأشار الأستاذ المتوكل إلى الدور الكبير الذي تلعبه المجلة الطبية في مجال التوعية والثقافة الصحية بين أفراد المجتمع اليمني في الوقت الراهن خصوصاً واليمن تشهد حرباً وحصاراً منذ ما يقارب 5 سنوات فاقم من كل الأوضاع الإنسانية والصحية،.

وتمنى المتوكل أن تشهد المجلة مزيداً من النجاح والتألق والتوسع في فتح نوافذ طبية جديدة سواء من خلال إصدار اليومي عبر الموقع الالكتروني أو الإصدار الورقي الشهري، بحيث تشمل تلك النوافذ التطرق إلى الأخطاء الطبية المتكررة والتحذير من التشخيص الخاطئ، بالإضافة إلى النصائح الطبية التي يستفيد منها الناس بصورة عامة والمرضى بشكل خاص.

تصفح العدد الجديد من المجلة الطبية

من جانبه قال هاني أحمد علي – مدير تحرير المجلة الطبية، إن هذا التكريم يأتي بعد عام كامل من الشراكة المثمرة والبناءة، وتقديراً وعرفاناً لشركة يمن موبايل للهاتف النقال، كبرى شركات الاتصالات اليمنية العملاقة، نظير دعمها للإعلام الصحي التثقيفي والتوعوي.
ولفت مدير التحرير خلال الفعالية التكريمية ، إلى أن يمن موبايل تمتلك رصيد وطني كبير وزاخر في دعم المشاريع الإعلامية والتنموية والاقتصادية والتعليم والصحة وكل ما له علاقة بنهضة وتقدم اليمن.
وفي السياق أوضح فارس الجعماني – المدير التجاري في المجلة الطبية، أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من مبدأ “من لا يشكر الناس لا يشكر الله” وإيمانا من المجلة الطبية بأن العمل الجماعي والشراكة الفاعلة هو أساس النجاح في كل عمل بما فيه الجانب الإعلامي، مبيناً أن الأيام القادمة ستشهد ازدهار تلك الشراكة المتينة بين المجلة ويمن موبايل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space