fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

عاجل من الصين.. طبيب يطالب بوقف مناسك الحج والعمرة

mohammed alghobasi
2020-02-24T18:14:24+03:00
فلك الطبية
24 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 6:14 مساءً
Ad Space
عاجل من الصين.. طبيب يطالب بوقف مناسك الحج والعمرة
Ad Space

عاجل من الصين.. طبيب يطالب بوقف مناسك الحج والعمرة

المجلة الطبية:

في ظل تزايد المخاطر من تفشي فيروس كورونا وتأكيد الإصابات في عدد من دول العالم ومن بينها دول عربية، قدم أحد الأطباء مقترح على المملكة العربية السعودية  بوقف مناسك الحج والعمرة.

Ad Space

وفي التفاصيل فقد وضع الطبيب اليمني عمار البعداني المقيم في الصين مقترحات عاجلة للمملكة العربية السعودية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وقال طبيب المخ والأعصاب البعداني في تغريدة له في تويتر رصدتها المجلة الطبية: “على الأشقاء في ‎السعودية وقف الزيارة والحج والعمرة مؤقتاً من كافة الدول التي أعلنت ظهور متسارع لاصابات بفيروس ‎كورونا”.

وأضاف أما “الدول العربية التي لم تقفل حدودها مع ‎إيران مثل ‎العراق و ‎لبنان أو لا زالت هناك رحلات جوية معها فيتحملون كامل المسؤولية”.

وينشط الطبيب البعداني في الصين في مجال التوعية التي يقوم بها بشكل تطوعي وسبق دشن حملة خاصة لمكافحة فيروس كورونا، وشملت إنشاء مقاطع فيديو باللغات العربية والإنجليزية والصينية لتقديم الإرشادات الطبية المثالية التي تضمن الوقاية من الفيروس، وهو ما حظى بترحيب كبير من قبل الأجانب.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space