fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

الصحة تزود مستشفيات إب الحكومية بـ تسع سيارات

mohammed alghobasi
فلك الطبية
27 فبراير 2020آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 10:47 مساءً
Ad Space
الصحة تزود مستشفيات إب الحكومية بـ تسع سيارات
Ad Space

الصحة تزود مستشفيات إب الحكومية بـ تسع سيارات

المجلة الطبية:

تسلم مكتب الصحة والسكان بمحافظة إب اليوم تسع سيارات إسعاف مقدمة من وزارة الصحة بتمويل منظمة الصحة العالمية.

واستمع محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح خلال التسليم من مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي إلى شرح عن الآلية التي سيتم من خلالها توزيع سيارات الإسعاف على المستشفيات الحكومية بالمحافظة.

Ad Space

ولفت إلى أنه سيتم توزيع هذه السيارات على مستشفات العدين والحزم وذي السفال والأمومة والطفولة بإب وهيئة مستشفى الثورة وناصر والرضمة والشهيد علي عبدالمغني بالسدة وجبلة.

وأشار الدكتور السماوي إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة استلام أربع سيارات إسعاف أخرى من وزارة الصحة بتمويل منظمة الصحة العالمية بحسب الخطة المعدة لذلك، سيتم توزيعها على مستشفيات رحاب بالقفر ونجد حوشب بالشعر ويريم وهيئة مستشفى الثورة العام.

وثمن محافظ إب جهود وزارة الصحة في تطوير الخدمات الصحية على مستوى مراكز المحافظات والمديريات ودعم منظمة الصحة العالمية لهذه الجهود من خلال تقديم سيارات إٍسعاف مجهزة بمعدات إسعافية متكاملة.

ودعا المنظمات الدولية إلى توسيع أنشطتها لتشمل تقديم الأدوية والمستلزمات الصحية .. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات ﻹنجاح مشاريع وتدخلات المنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة في مختلف المجالات.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space