المجلة الطبية

بعد ساعات من تصريحات “الصحة العالمية”.. وزارة التربية والتعليم تصدر بيان عاجل بشأن كورونا والامتحانات المدرسية

-

بعد ساعات من تصريحات “الصحة العالمية”.. وزارة التربية والتعليم تصدر تصريح هام بشأن تقديم الإمتحانات

المجلة الطبية_خاص:

خرجت وزراة التربية والتعليم اليوم الأحد ببيان أوضحت فيه اجراءاتها بشأن التقويم الدراسي في ظل تفشي وباء كورونا في العديد من دول العالم.

وقال نائب نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات في حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور همدان الشامي أنه لا صحة لما تناقلته بعض المواقع الاخبارية حول تقديم إختبارات نهاية العام الدراسي احترازاً لتفشي فيروس كورونا.

وقال الشامي أن ما تم تناقله كذب ولا أساس له من الصحة، كون وزارة الصحة تؤكد عدم دخول هذا الفيروس إلى بلادنا ، مؤكدا عدم تغيير التقويم المدرسي وبقاء الإختبارات في موعدها المحدد.

وأهاب بالمواقع الإخبارية عدم الانجرار وراء المزاعم والادعاءات الكاذبة و تحري الدقة والمصداقية و أخذ الأخبار من مصادرها ، منوها بجهود ويقظة الشبكة الوطنية لترصد الأمراض والأوبئة التابعة لوزارة الصحة .

وأشار الدكتور الشامي إلى التنسيق والتعاون المستمرين بين وزارتي التربية والصحة لمتابعة أي تطورات عن كثب ولما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد غردت صباح اليوم الأحد في صفحتها على تويتر لتؤكد بأن اليمن لازال خالياً من أي إصابات بفيروس كورونا حتى الآن.

Exit mobile version