fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

شفاكو للصناعات الدوائية تكرم عامليها

admin
فلك الطبية
26 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 11:33 مساءً
Ad Space
شفاكو للصناعات الدوائية تكرم عامليها
Ad Space

الإدارة تسعى دائماً إلى تحقيق نسبة الرضى في أوساط العاملين لديها وزرع البسمة على محياهم

الطبية:

Ad Space

أحيت شفاكو للصناعات الدوائية بالعاصمة صنعاء اليوم العالمي للعمال 1 مايو وذلك من خلال إقامة حفل تكريم للعمال والموظفين الذين يبذلون جهوداً حثيثة ومتواصلة في سبيل إنجاح العمل والارتقاء بالدور الوطني للشركة في تقديم الخدمات الدوائية للمواطن اليمني، لا سيما في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها البلد جراء استمرار الحرب والحصار.

وفي الحفل قال الأستاذ أحمد الشهاري – رئيس مجلس إدارة شفاكو للصناعات الدوائية، إن الاحتفال باليوم العالمي للعمال هي مناسبة سنوية تقيمها الشركة تقديراً وعرفاناً لما يقدمه الموظفون والعاملون الذين لولا جهودهم لما تكلل العملبالنجاح ولما اعتلت الشركة مرتبة عليا في قائمة الشركات الوطنية العاملة في صناعة الأدوية باليمن.

ولفت الشهاري إلى أن الإدارة تسعى دائماً إلى تحقيق نسبة الرضى في أوساط العاملين لديها وزرع البسمة على محياهم وهو هدف رئيسي لمجلس الإدارة، مبيناً أن حفل التكريم هو لجميع موظفي شفاكو للصناعات الدوائية  والبالغ عددهم حوالي 400 موظف باعتبارهم جميعاً موظفين مثاليين وليس البعض منهم، مؤكداً أن العمل الجماعي هو حجر الأساسلأي منشأة عملاقة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهم عبر موظفو شفاكو للصناعات الدوائية عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم الذي يعكس اهتمام وحرص مجلس الإدارة بالعاملين، مبينين أن الاحتفال باليوم العالمي للعمال 1 مايو يشكل لفته إنسانية من قبل قيادة الشركة تقديراً منها للعاملين لديها ولعطائهم وجهودهم طوال العام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space