fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج “صور وتفاصيل خاصة”

mohammed alghobasi
2020-03-10T15:13:00+03:00
فلك الطبية
9 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 3:13 مساءً
Ad Space
اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج “صور وتفاصيل خاصة”
Ad Space

اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج

المجلة الطبية/معين حنش

بحسب توجيهات معالي وزير الصحة العامه والسكان الدكتور طه المتوكل قامت لجنة من وزارة الصحة بزيارة المحافظة وكان من ضمن اللجنة الدكتورخالد المؤيد وقد اشادو بالاجراءات والاستعدادات التى قام بها مكتب الصحة بالمحافظة

كشف مدير عام مكتب الصحة بمحافظة البيضاء الدكتور فؤاد محمد حسين إدريس عن الجاهزية والاستعداد لمواجهة وباء كورونا وتفعيل فرق الاستجابة السريعة فى المنافذ لفرز الوافدين من خارج الوطن.

وأوضح مدير عام مكتب الصحة بمحافظة البيضاء في تصريح خاص للمجلة الطبية أن محافظة البيضاء قامت بتجهيز ثلاثة مراكز مركز عفار الدولى للوافدين من خارج الوطن عبر مطار عدن وسيؤن ومحافظة مأرب وبعض المحافظات الجنوبية ومركز ذى ناعم للوافدين من خارج الوطن عبر محافظه يافع . لحج . عدن .أبين عبر هذا المنفذ ومركز رداع وتم اختيار هذا المنفذ كخط دفاع ثاني لتعمد البعض خصوصا مالكي السيارات الخاصة الذي يحاولون التهرب من المنافذ الرئيسية والمعروفة لكي لايخضعون للفحص الطبي وتعبئة استمارات الاستبيان.

Ad Space

وأضاف الدكتور فؤاد إدريس أنه يوجد في كل منفذ مركز للحجر الصحي وهما بحاجه إلى استكمال التجهيزات الأزمة لاستقبال أى حالة طارئة وقد تم الرفع بخطة طارئة وأهم الإحتياجات الأزمة وكذلك ميزانية تشغيلية لمواجهة الفيروس ، مشيرا بأن فرق الاستجابة السريعة يعملون على مدار 24ساعة منذ 20 يوم.

وقال مدير مكتب الصحة بالبيضاء أنه وبحسب توجيهات معالي وزير الصحة العامه والسكان الدكتور طه المتوكل قامت لجنة من وزارة الصحة بزيارة المحافظة وكان من ضمن اللجنة الدكتورخالد المؤيد وقد اشادو بالاجراءات والاستعدادات التى قام بها مكتب الصحة بالمحافظة وقد قامو بزيارة فرق الاستجابة السريعة المداومين في المنافذ وكذلك مراكز الحجر الصحي واطلعو على احتياجاتها من التجهيزات.. كما التقوا بفرق الاستجابة السريعة المرابطون فى المنافذ واستمعوا إلى المعوقات التى يواجهها وكذلك الإحتياجات والمتطلبات الأساسية الضروريه لضمان الاستمرارية خصوصا تأخر صرف مرتبات فرق الاستجابة من قبل المنظمة.

عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج  عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج
مدير عام مكتب الصحة في محافظة البيضاء
مدير عام مكتب الصحة في محافظة البيضاء
عاجل.. اليمن تخصص 3 مراكز عزل صحي لا مفر منها للعائدين من الخارج
مدير عام مكتب الصحة في محافظة البيضاء
مدير عام مكتب الصحة في محافظة البيضاء
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space