fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

توضيح هام وعاجل من وزارة الصحة بشأن حالات كورونا في مستشفى 48

mohammed alghobasi
فلك الطبية
11 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 7:05 مساءً
Ad Space
توضيح هام وعاجل من وزارة الصحة بشأن حالات كورونا في مستشفى 48
Ad Space

توضيح هام وعاجل من وزارة الصحة بشأن حالات كورونا في مستشفى 48

المجلة الطبية-خاص /

كشفت وزارة الصحة اليوم الأربعاء عن الوضع الوبائي في العاصمة صنعاء واليمن بشكل عام، بعد ساعات من تداول أخبار بوجود حالات مصابة بفيروس كورونا في أحد مستشفيات العاصمة.

ونفت اللجنة الفنية لمكافحة كورونا في وزارة الصحة شائعات وجود حالتين كورونا في مستشفى 48 بالعاصمة صنعاء.

وفي تصريح خاص ل”المجلة الطبية” قال الدكتور يوسف الحاضري الناطق الرسمي لوزارة الصحة، إن اليمن لاتزال حتى يومنا هذا الأربعاء ١١ مارس 2020 خالية تماما من مرض كورونا.

Ad Space

وطمأن الدكتور الحاضري الشعب اليمني بأن وزارة الصحة تقوم بما يتوجب عليها من فحص المسافرين وتوعية المجتمع واعداد المحاجر تحسبا لأي مرض قد يصل إلى اليمن في أي لحظة.

وأهاب بالجميع عدم الانجرار خلف الشائعات وأن اللجنة الفنية ووزارة الصحة هما الجهتان المخولتان بالإعلان عن أي حالة وعلى المواطنين استقاء الاخبار منهما لضمان عدم السقوط في تضليل المضللين .

وأكد ناطق الصحة في حديثه ل”المجلة الطبية” أن الوزارة وبجهود ذاتيه وبحسب الامكانيات المتاحة لها بإقامة المحاجر الصحية في العاصمة صنعاء والمطار وبعض المحافظات، مشيرا إلى أن المنظمات الدولية العاملة في اليمن لم تقدم أي دعم أو مساعدة في إنشاء هذه المحاجر الصحية والقيام بواجبها كما يلزم تجاه هذا الوباء الذي يغزو العالم.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space