fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

طبيب يمني في الصين يكشف سبب تضاعف ضحايا كورونا و اسبقية بكين في استخدام هذه الأدوية

mohammed alghobasi
2020-06-16T20:09:27+03:00
فلك الطبية
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 8:09 مساءً
Ad Space
طبيب يمني في الصين يكشف سبب تضاعف ضحايا كورونا و اسبقية بكين في استخدام هذه الأدوية
Ad Space

طبيب يمني في الصين يكشف سبب تضاعف ضحايا كورونا و أسبقية بكين في استخدام هذه الأدوية

المجلة الطبية_خاص/

كشف طبيب يمني مقيم في الصين السبب الحقيقي لتضاعف أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد ،كوفيد19، متهما دول كبيرة بتجاهل التوصيات وطرق الوقاية وعدم اتباعها في الوقت المناسب.

Ad Space

وقال الطبيب عمار البعداني أن تسييس الجائحة تسبب في وفاة الكثير من الناس، مشيرا إلى أن دول الغرب وبما تمتلك من هالة إعلامية قوية قامت بتسييس الجائحة منذ البداية لأنهم لا يرغبون بالإعتراف للشرق بأي نجاح ولم يقبلوا معظم التوصيات بطرق الوقاية، حد قوله.

و أفاد في منشور على صفحته في الفيس بوك أن الصينيين كانوا قد تحدثوا عن فعالية الديكساميثازون وضرورة استخدام الكورتيزون وستيرويدز مع الحالات المتوسطة والوخيمة وفعالية الأدوية الأخرى التي يتحدث العالم اليوم عنها وكأنها اكتشافات جديدة.
وأكد أن الصينيين كانوا قد تحدثوا عنها ونشروها في البروتوكولات الصينية في نهاية شهر فبراير وتم تضمينها في آخر بروتوكول صدر في ٣ مارس الماضي.

وأضاف بأن الصين كانت قد قامت في نهاية شهر يناير وفبراير بدراسات حول ضرورة ارتداء الكمامات واستخدام بلازما المتعافين وعدد من الأدوية مثل كاليترا (مضاد الايدز ) وأفيجان و أهمية اللجوء لـ CT سكان للتشخيص مبكرًا والفحص السريع للأجسام المضادة.
وختم منشوره بالتأكيد على أن دول الغرب لم تتجاوز حتى الآن ما توصلت إليه الصين، وأنها في كل الأحوال تصل لنفس النتائج التي أعلنت عنها بكين.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space