fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مقبولي يشيد بتجربة أمانة العاصمة وعُباد يعلن السيطرة على الوضع العام

mohammed alghobasi
فلك الطبية
7 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 7:16 مساءً
Ad Space
مقبولي يشيد بتجربة أمانة العاصمة وعُباد يعلن السيطرة على الوضع العام
Ad Space

مقبولي يشيد بتجربة أمانة العاصمة وعُباد يعلن السيطرة على الوضع العام

المجلة الطبية_خاص/

أشاد نائب رئيس حكومة الإنقاذ بصنعاء الدكتور حسين مقبولي بتجربة أمانة العاصمة في مواجهة ومكافحة كورونا، ناجحة وتم تعميمها على المحافظات.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك للجنة الفنية والهيئة الإدارية لمحلي الأمانة لمناقشة رؤية المكاتب التنفيذية والقطاعين الخاص والمختلط للتطبيع التدريجي للحياة العامة عقد اليوم في العاصمة صنعاء وترأسه الدكتور مقبولي.

وأكد مقبولي أن تجربة أمانة العاصمة تمت ترجمتها ميدانياً من خلال ورش عمل تدريبية عملت على تأهيل الكوادر الصحية والاجتماعية والتوعوية والمجتمعية بالمحافظات، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية بالأمانة عملت بروح الفريق الواحد ووجدت أعمالها في الميدان نجاحاً كبيراً.

Ad Space

ونوه الدكتور مقبولي بجهود رئيس وأعضاء اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة في مواجهة كورونا، وكذلك دور كوادر القطاع الصحي بالأمانة وجهودها الحثيثة رغم شحة الإمكانيات.

بدوره أكد أمين العاصمة حمود عباد، السيطرة على الوضع العام فيما يتعلق بمكافحة كورونا رغم التحديات والصعوبات التي واجهتها اللجنة الفنية في الميدان وذلك وفقاً لموجهات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة.

ولفت إلى أن الإغلاق الذي شمل بعض المنشآت والمرافق الخدمية كان مؤقتاً كإجراء احترازي من وباء كورونا .. مشدداً على ضرورة استمرار الإجراءات الاحترازية على المستوى الشخصي والعاملين في المنشآت والمرافق الخدمية.

ووجه أمين العاصمة الجهات المعنية بإلزام الأسواق والمولات والبقالات والسوبر ماركت والمرافق والمنشآت الخدمية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية واستمرار حملات الرش والتعقيم في الأسواق والتجمعات السكانية.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space