fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مايو كلينك: 70% من علاج فيروس كورونا يكمُن فى ارتداء الكمامات

mohammed alghobasi
فلك الطبية
9 يوليو 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 9:24 مساءً
Ad Space
مايو كلينك: 70% من علاج فيروس كورونا يكمُن فى ارتداء الكمامات
Ad Space

مايو كلينك: 70% من علاج فيروس كورونا يكمُن فى ارتداء الكمامات

المجلة الطبية|
قال الدكتور إيلى بيرباري، رئيس قسم الأمراض الجسدية بشركة مايو كلينك، إن 70% من علاج فيروس كورونا يرتكز فى ارتداء الأشخاص للكمامات بشكل مستمر أثناء الخروج من المنزل فى أى وقت، مضيفاً أن كل من الصين وسنغافورا وكورويا تمكنوا من تقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات بالإضافة إلى عملية التشخيص السريع الذى يحجم من انتشار الفيروس.

Ad Space

وأوضح بيرباري خلال مؤتمر على منصة زووم، أن هناك الكثير من الدراسات التى قامت مايو كلينك بإعدادها لمكافحة فيروس كورونا من خلال العمل على مناعة الشخص المصاب أو إنتاج مصل للقضاء على الفيروس بشكل كامل في جسد المصابيين، أو عن طريق الجمع بين مناعة المصاب وإنتاج مصل.

واستطرد أن منحنى انتشار الفيروس يدرج إلى أعلاه فى بداية ظهور المرض فى أى دولة ثم بعد ذلك يتجه للإنخفاض، لافتاً إلى أنه فى حالة اكتشاف لقاح بشكل نهائى حول العالم فى علاج كورونا ستقوم منظمة الصحة العالمية لمنحه لكافة الدول التى تعانى من ارتفاع نسبة المصابين، حيث أن حالياً كل من امريكا الشمالية والجنوبية يشهدان الأعلى تسجيلاً للإصابت حول العالم وذلك على عكس ايطاليا وفرنسا وبريطانيا الذين وصلوا إلى ذروة المرض فى بداية انتشاره وسجلوا أعلى نسبة إصابات.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space