fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

الصين تقدم لليمن مساعدات خاصة بكورونا

mohammed alghobasi
2021-06-05T17:02:32+03:00
فلك الطبيةكورونا
15 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 5 يونيو 2021 - 5:02 مساءً
Ad Space
الصين تقدم لليمن مساعدات خاصة بكورونا
Ad Space

الصين تقدم لليمن مساعدات خاصة بكورونا

المجلة الطبية_خاص|
تسلمت وزارة الصحة في عدن اليوم الأربعاء مساعدات من الحكومة الصينية قدرت بـ 25 ألف كمامة ومساعدات طبية أخرى لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت وكالة سبأ التابعة لحكومة عدن أن وزير الصحة ناصر باعوم، تسلم خلال لقائه السفير الصيني كانغ يونغ، مجموعة من المساعدات الطبية المقدمة من الصين، مكونة من 25 ألف كمامة، و600 زي وقائي و600 نظارة، إضافة إلى مسلتزمات طبية للعاملين في القطاع الصحي (لم تحددها).

Ad Space

وقال باعوم خلال اللقاء الذي انعقد بالعاصمة السعودية الرياض، إن حكومته مستمرة في تسخير كافة الإمكانات المتاحة لمجابهة فيروس كورونا، إضافة إلى تقديم كل الدعم والمساندة للمانحين والمنظمات في تنفيذ البرامج والمشاريع الصحية.

الصين تكشف عن وصول مساعدات ضخمة إلى مدينة ووهان مقدمة من الشعب اليمني

يذكر أن الجالية اليمنية في العاصمة الصينية بكين دعمت الصين في الـ 18من فبراير الماضي بـ 300 ألف كمامة مساعدة عاجلة لمدينة ووهان المنكوب بوباء كورونا.

وحتى مساء اليوم الأربعاء ، بلغت اصابات كورونا في اليمن المعلن عنها رسميا من قبل السلطات الصحية في عدن وصنعاء إلى 1530 حالة منها 434 حالة وفاة و 696 حالة تعافي.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space