fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مقبولي يعد بمعالجة صعوبات استيراد الأدوية

mohammed alghobasi
2020-08-26T19:43:28+03:00
فلك الطبية
26 أغسطس 2020آخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 7:43 مساءً
Ad Space
مقبولي يعد بمعالجة صعوبات استيراد الأدوية
Ad Space

حكومة صنعاء توجه دعوة هامة لمستوردي الأدوية

المجلة الطبية-خاص|

دعا نائب رئيس الوزراء في حكومة الإنقاذ الدكتور مقبولي المستوردين للاستثمار في التصنيع الدوائي، والإنتاج المحلي للدواء، مؤكداً استعداد الحكومة لدعم وتشجيع الاستثمار في مجال التصنيع الدوائي في إطار الرؤية الوطنية، والإستراتيجيات المستقبلية.

جاء ذلك خلال لقاءه أمس الثلاثاء بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية وعلى رأسهم نائب رئيس الاتحاد الاستاذ/ نبيل العودي والأستاذ/ صالح النهدي الأمين العام للاتحاد.

Ad Space

أشاد نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي بالدور الكبير الذي يقوم به مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

واستمع نائب رئيس الوزراء لشرح جملة من القضايا والصعوبات التي يواجهها مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية الأمر الذي يتطلب من الجهات الحكومية توفير وإيجاد الحلول بما يساعد المستوردين على الاستمرار والصمود وتجاوز كل الصعوبات.

ووعد نائب رئيس الوزراء بالتعاون في إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة في إطار الالتزام بالقوانين والتشريعات، وبما يراعي الصالح العام للمجتمع.

وفي تصريح خاص للمجلة الطبية ثمن الأمين العام للاتحاد الاستاذ صالح النهدي تفاعل الحكومة مع المستوردين والعمل على حلحلة المشاكل والمعوقات التي تواجه عملهم، مشيراً إلى أن الاتحاد يبذل جهود لتوفير المخزون الدوائي الذي تحتاجه البلد في الظروف الراهنة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space