fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

استعراض قصص ناجحة لأطباء وأكاديميين في صنعاء

mohammed alghobasi
2020-09-03T19:33:13+03:00
فلك الطبية
3 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2020 - 7:33 مساءً
Ad Space
استعراض قصص ناجحة لأطباء وأكاديميين في صنعاء
Ad Space

استعراض قصص ناجحة لأطباء وأكاديميين في صنعاء

المجلة الطبية|
استعرض لقاء عٌقد بصنعاء اليوم الخميس لنخبة من الأكاديميين والأطباء وطلاب وطالبات الكليات الطبية، قصص وتجارب علمية وصحية بعنوان “نحو تعزيز أفضل الممارسات في مجال الصحة العامة”.

وتناولت المجموعة الأولى تجربة التعامل مع كوفيد 19 قدمها الدكتورة رانيا جعشان والدكتور أحمد قيس، استعرضا فيها الحالة النفسية والبدنية وكيفية التعامل مع المصابين بمراكز العزل ودور الجميع في الحد من انتشار جائحة كورونا.

وفي اللقاء الذي نظمته جامعة الرازي بالتعاون مع عدد من المبادرات والمؤسسات الطبية استعرضت المجموعة الثانية من المشاركين قصة تحت عنوان ” لا ترهق ذاتك، فالحياة مسرحية قدرية مكتوبة سلفاً”، للدكتورة سلوى الغميري.

Ad Space

و بينما قدم الدكتور عصام القردوع تجربته لتحقيق الحلم، تطرقت الدكتورة عذبة البرطي في قصة نجاحها إلى الدوافع المحققة للنجاح، كما استعرض الدكتور طارق الدعيس أربع نصائح للنجاح المهني.

وعرضت المجموعة الثانية للدكتورة سلا جعفر ، والتي تم إختيارها من بين أفضل القصص، الدوافع المحفزة لطريق النجاح، وتناول الدكتور محمد خلبة قصة نجاحه بعنوان” أن تعيش الحياة يعني أن تختبر الألم”، واستعرض الدكتور سليم هميله قصة نجاح لإنقاذ الأرواح.

وفي هذا السياق أشاد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشئون التعليمية الدكتور غالب القانص بمبادرة جامعة الرازي في عقد اللقاء واستعراض وتوثيق قصص نجاح وتجارب لعدد من الطلاب والكوادر الطبية والاستفادة منها مهنياً وعملياً.

وأكد حرص الوزارة على دعم ومساندة المبادرات لعرض وتوثيق قصص النجاح والتجارب بما يعزز من الإصرار في تجاوز التحديات وتحقيق التطلعات التي يسعى الجميع لتحقيقها.
فيما أشار وكيل وزارة الصحة الدكتور علي جحاف إلى أهمية اللقاء لعرض وتوثيق القصص الصحية لكوكبة من الكوادر الصحية العاملة في الميدان.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space