fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

افتتاح مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت بعد 20 عاماً من التعثر

Abdalmalik ALgrmozi
2021-11-14T19:31:41+03:00
فلك الطبية
14 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 7:31 مساءً
Ad Space
افتتاح مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت بعد 20 عاماً من التعثر
Ad Space

افتتاح مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت بعد 20 عاماً من التعثر

خاص_ معين حنش_ الطبية|

افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان عبدالملك الصنعاني اليوم مختبرات الطوارئ في مستشفى الكويت الجامعي بعد إعادة ترميمه وتأهيله من قبل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتكلفة 12 مليون ريال.

ويُعد مستشفى الكويت الجامعي، من أهم المستشفيات التي تقدم مختلف الخدمات الصحية لشريحة واسعة من المرضى، كما يقدم خدمات علمية معرفية نظرية وتطبيقية لطلبة كليات الطب بالجامعات اليمنية.

قد يهمك.. الكشف عن علاقة المسكنات بقرحة المعدة والنوبات القلبية

وقال وكيل وزارة الصحة العامة إن مؤسسة الشعب بإعادتها لتأهيل وترميم مختبرات الطوارئ، خطت خطوة متميزة في العمل التنموي وعززت الجانب الصحي في واحد من أكبر المستشفيات في البلاد الذي يقدم خدمات تشخيصية للمرضى من خلال أجهزته الطبية وتحاليله المخبرية.

ودعا الوكيل الصنعاني لحشد كل الجهود المجتمعية من أجل تحقيق المستحيل في الخدمات الطبية وتجويدها.

2 - المجلة الطبية
افتتاح مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت يأتي بعد 20 عام من التعثر

بدوره، أُثنى مدير عام مستشفى الكويت الجامعي، الدكتور أمين الجنيد، على دور مؤسسة الشعب الاجتماعية في دعم وتأهيل وترميم مختبرات الطوارئ بالمستشفى.

Ad Space

وأعرب الجنيد عن تمنياته بمزيد من التعاون بين المستشفى والمؤسسة في المستقبل.

من جانبه، أوضح مدير الخدمات الطبية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مجيب الفقيه أن المؤسسة قامت بإعادة ترميم وتأهيل وتأثيث مختبرات قسم الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي وأضافت ملحق خاص بالكادر الطبي الخاص بالمختبر بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون و660 الف ريال.

1 - المجلة الطبية
وكيل وزارة الصحة ومدير عام الصحة بالأمانة ومدير مستشفى الكويت يكرمون المدير التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي

وقام وكيل وزارة الصحة ومعه مدير عام الصحة بالأمانة ومدير مستشفى الكويت الجامعي بتكريم المدير التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي تقديرا لما يقدمه من دعم ملموس وجهود حثيثة في تأهيل مثل هذه المراكز الصحية.

إقرأ أيضاً.. اليمن.. تراجع كبير لإصابات كورونا في اكتوبر

ويشهد مستشفى الكويت الجامعي منذ منتصف يوليو الماضي، عمليات إعادة ترميم وتأهيل المبنى الجديد للمستشفى، بعد تعثرها منذ 20 عاماً، وبتمويل من منظمة الصحة العالمية والبنك الألماني، وتنفيذ مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space