المجلة الطبية

الدكتور محمد المداني يتصدر الفوز بلقب شخصيات العام 2021

-

خاص_ الطبية|

حاز مستشار وزارة الصحة الدكتور محمد يحي المداني على المرتبة الأولى  عن مجال الإدارة والتنظيمات الصحية وإدارة الأزمة ضمن الـ10 الشخصيات  لعام 2021  للقطاع الدوائي في اليمن وفق اعلان نقابة ملاك صيدليات المجتمع مساء اليوم.

وطرحت نقابة ملاك صيدليات المجتمع وجمهورها الصيدلاني 52 شخصية مؤثرة في القطاع الدوائي، للتصويت من قبل الجمهور على صفحتها في الفيسبوك، ليأتي في المركز الثاني المدير التنفيذي للمجلة الطبية وائل شرحة عن مجال الإعلام الصحي والدوائي،  بينما تقاسم المركز الثالث مناصفة  مدير عام هيئة الأدوية السابق الدكتور سامي البوعاني،  وصفحة فيسبوك “صيدلاني يمني” في مجال التأثير والوسائط الاجتماعية الصيدلانية.

قد يهمك..تفاعلا مع المجلة الطبية.. وزارة الصحة تصدر بيان هام بشأن اللقاحات

ووفقا لإعلان النقابة مساء اليوم الإثنين، على صفحتها الرسمية في فيسبوك،  فقد حصد عن  التعليم الأكاديمي الدكتور عبدالملك أبو دنيا المركز الرابع يليه الدكتور عبدالله الدهبلي في المركز الخامس في مجال التحول السريري الصيدلاني  بينما جاء الدكتور مطهر الفيل في المركز السادس عن المجال النقابي والتأثير المهني.

وحصد المركز السابع الدكتور خالد الحميضة عن مجال الشخصية الصيدلانية ذات البيئة المتزنة والديناميكية، يليه في المركز الثامن الدكتور عبد الحافظ العودي مدير عام صيدليات ابن حيان عن مجال الإدارة وتنظيم المنشآت الصيدلانية.

وقال رئيس مجلس حكماء النقابة الدكتور محمد النزيلي، لـ”المجلة الطبية”، إن النقابة أعلنت عن ٨ بينما طرحت ١٤ شخصية بحسب طلب الجمهور،   وما تزال قيد التصويت ليتم اختيار شخصيتين إضافة لـ8 المعلن عنها.

إقرأ أيضاً..صنعاء.. بدء التصويت على شخصية العام 2021

وأشار الدكتور النزيلي إلى أن اختيار الشخصيات الحاصلة على ألقاب شخصيات العام 2021 تمت عبر آلية اعتمدت فيها النقابة 50% على ترشيحات مجلس حكماء النقابة و50% على تصويت الجمهور.

وأكد بأن النقابة ستكرم الشخصيات الفائزة باللقب نهاية السنة الجارية.. مشيدا بتفاعل الصيادلة والجمهور مع مبادرة النقابة من خلال التصويت والتفاعل الذي تجاوز  5600 وصول وتفاعل، مباركا للشخصيات بحصولهم على ثقة مجلس النقابة والجمهور معا.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

 

Exit mobile version