fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المقطري واليحوي يفوزان ضمن شخصيات العام 2021

Abdalmalik ALgrmozi
2022-01-01T21:59:04+03:00
فلك الطبية
1 يناير 2022آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 9:59 مساءً
Ad Space
المقطري واليحوي يفوزان ضمن شخصيات العام 2021
Ad Space

المقطري واليحوي يفوزان ضمن شخصيات العام 2021

الطبية_خاص|

أعلنت نقابة ملاك صيدليات المجتمع بأنه تم اغلاق التصويت على شخصية العام 2021 في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.1-1-2022 م.

وقال رئيس مجلس حكماء النقابة الدكتور محمد النزيلي أن التصويت أغلق بعد التصويت على آخر شخصيتين “التاسعة والعاشرة” من قائمة العشر شخصيات الأكثر تأثيراً في القطاع الصيدلاني.

قد يهمك..تفاعلا مع المجلة الطبية.. وزارة الصحة تصدر بيان هام بشأن اللقاحات

بحسب تصرح النزيلي للمجلة الطبية فقد بلغ عدد المشاركين في التصويت لآخر شخصيتين 4275 مشاركاً، لافتاً إلى أن التصويت أحدث مفاجآت وذلك بظهور شخصيات جديدة شابة وطموحة تشير إلى نهضة قادمة في مجال الصيدلة.

Ad Space

ولفت النزيلي إلى أن المنافسة الشريفة والشفافة أظهرت دور الجامعات بالتنافس القوي الذي ظهر بين الأكاديميين والجامعيين، معتبرا ذلك مؤشراً على أن الجامعة تمثل نقطة رفع مهني للكوادر الصيدلاينة.

وعبر عن تهانيه للفائزين بالمراكز المتقدمة من بين 18 شخصية تنافست على آخر شخصيتين في قائمة العشر شخصيات الأكثر تأثيرا في العام 2021 وهما “المركز الأول البروفيسور طارق المقطري أستاذ علم الأدوية، والمركز الثاني البروفيسور علي اليحوي أستاذ الصيدلة السريرية.

إقرأ أيضاً..الدكتور محمد المداني يتصدر الفوز بلقب شخصيات العام 2021

وأشار الدكتور النزيلي إلى أن النقابة ستقوم بتكريم الشخصيات العشرة الفائزة رسمياً بحضور نقابي ومهني وتغطية تلفزيونية الخميس القادم الموافق 6 يناير، لافتاً إلى أن مجلس الحكماء سيضيف كل عام عشر شخصيات جديدة لتكون رافد حوكمة خارجية للعمل المهني والنقابي.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space