fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

تدشين بناء وتجهيز 17 مستشفى ومركزاً صحياً في إب

mohammed alghobasi
2022-06-20T19:34:15+03:00
فلك الطبية
20 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2022 - 7:34 مساءً
Ad Space
تدشين بناء وتجهيز 17 مستشفى ومركزاً صحياً في إب
Ad Space

تدشين بناء وتجهيز 17 مستشفى ومركزاً صحياً في إب

الطبية|
دشن وزير الصحة العامة والسكان في صنعاء الدكتور طه المتوكل، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح أمس الأحد، مشاريع بناء وإعادة تأهيل وتجهيز أربعة مستشفيات و13 مركزاً ووحدة صحية بالمحافظة، تنفذها مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية بتمويل بنك التنمية الألماني، وبتكلفة اجمالية قدرها مليون و430 ألف دولار.

وخلال التدشين أكد الدكتور المتوكل على مواصلة الجهود لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة.. مبينا أنه تم إعادة تشغيل المنشآت الصحية التي توقفت بالمحافظة في وقت سابق. مشددا على ضرورة الاهتمام بالبنى التحتية والتأهيل والتدريب والاستفادة من الأجهزة الحديثة لتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

قد يهمك..عالقون في الداخل والخارج.. شكاوى خريجي الجامعات اليمنية تكشف واقعها المزيف

Ad Space

بدوره أشاد المحافظ صلاح بجهود الوزارة في تجهيز مستشفى السحول ودعم مشاريع إعادة التأهيل في المنشآت الصحية بالمحافظة، مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود الرسمية والشعبية لتنفيذ مشاريع حقيقية يلمسها المواطن سواء بمركز المحافظة أو في المديريات.

إقرأ أيضاً..عبرت 4 دول لتجد علاج ابنتها على يد أطباء صنعاء

ويأتي هذا المشروع امتداداً للمشاريع التي حظيت بها هيئة مستشفى الثورة وشملت إعادة تأهيل وتأثيث أقسام العمليات والانعاش الجراحي وإدخال الأشعة المحورية المقطعية ثلاثية الأبعاد والرقمية وإعادة تأهيل مباني الهيئة ، وفقا لصلاح، بالإضافة إلى إنشاء وتجهيز المحطة الكهربائية وتحويل الهيئة إلى مستشفى تعليمي لطلاب كلية الطب في جامعتي إب وتعز.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space