fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

افتتاح عدد من الأقسام في مستشفى الثورة بصنعاء

mohammed alghobasi
2022-06-27T21:19:46+03:00
فلك الطبية
27 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2022 - 9:19 مساءً
Ad Space
افتتاح عدد من الأقسام في مستشفى الثورة بصنعاء
Ad Space

افتتاح عدد من الأقسام في مستشفى الثورة بصنعاء

الطبية|

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء عدداً من المشاريع في هيئة مستشفى الثورة النموذجي، شملت توسعة وترميم قسمي حضانة الأطفال بـ 40 سريراً وعناية الأطفال بـ 17 سريراً.

كما شمل المشروع عددا من الأقسام التي تم ترميمها وهي النساء والتوليد والعمليات القيصرية والمخ والأعصاب ومشروع إعادة تأهيل وتشغيل مركز الأسنان في العيادات الخارجية للهيئة.

Ad Space

قد يهمك..تقرير أممي يحدد الأمراض الرئيسية التي تصيب كبار السن في الدول العربية

وخلال الافتتاح أكد وزير الصحة أهمية مشاريع التوسعة لتلبية حاجات المرضى المتزايدة، لافتا إلى أنها تأتي في إطار التوجه العام للحكومة في التوسع في تقديم الخدمات لتخفيف معاناة المواطنين.

وأشار إلى أن افتتاح الحضانات والعنايات المركزة للمواليد والأطفال وإنقاذ الأرواح يأتي في إطار الاهتمام بهذه الشريحة ، خاصة وأنه كان خلال الفترات الماضية يتم التنقل بالمواليد من مستشفى إلى آخر بحثا عن حضانة أو عناية مركزة.

بدوره رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء، الدكتور مطهر مرشد، أشاد بدور قيادة وزارة الصحة في النهوض بالوضع الصحي واهتمامه بالهيئة وأعمال التوسعة فيها.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space