fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

إغلاق معامل دوائية وأقسام عناية وحضانة في أمانة العاصمة

هاشم القدمي
فلك الطبية
25 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 10:50 مساءً
Ad Space
إغلاق معامل دوائية وأقسام عناية وحضانة في أمانة العاصمة
Ad Space

إغلاق معامل دوائية وأقسام عناية وحضانة في أمانة العاصمة

الطبية|

بدأت وزارة الصحة بتنفيذ حملات تفتيش للمنشآت الصحية والصيدلانية وتقييم للمستشفيات والمراكز الصحية عبر مكاتبها في جميع المحافظات، بعد شهر من كارثة وفاة أطفال اللوكيميا في مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء.

ومن تطورات النزول أعلن مكتب الصحة العامة في أمانة العاصمة أمس الاثنين، عن إغلاق معمل لتصنيع المستحضرات الصيدلانية في مديرية الصافية، وإغلاق أقسام العناية والعمليات والحضانة في مستشفيين خاصين، لعدم توفر الشروط والمعايير الطبية اللازمة.

قد يهمك .. “صنعاء” تعلن عن خبر انتظره اليمنيون ١٢ عاماً

Ad Space

وستستمر أعمال لجان التقييم والرقابة على الهيئات والمستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز الصحية في الأمانة، وفقاً لما نقلته وكالة سبأ للأنباء عن المروني الذي أكد عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

إلى ذلك أفاد نشطاء اليوم الثلاثاء باكتشاف ومداهمة معمل في أحد منازل أمانة العاصمة يقوم بتعبئة العلب بالماء وتغليفها وتوزيعها على الصيدليات باعتبارها علاجاً للعيون قطرات.

تجدر الاشارة إلى أن الطبية نت كانت قد تناولت في تقرير حمل عنوان طباعة الموت في اليمن.. بيع  الداء في علب الدواء!  في منتصف سبتمبر الماضي مخاطر الأدوية المزورة وطرق وأساليب التزوير التي تحدث في سوق الدواء اليمني.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space