fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

معرض اليمن للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية يختتم أعماله بصنعاء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
1 يونيو 2023آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2023 - 7:46 مساءً
Ad Space
معرض اليمن للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية يختتم أعماله بصنعاء
Ad Space

معرض اليمن للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية يختتم أعماله بصنعاء

الطبية|
اختتمت اليوم الخميس في العاصمة صنعاء أعمال معرض اليمن للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية” Yemen Health 2023″، الذي نظمته الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة والهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية.

المعرض الذي استمر ثلاثة أيام، تخللته عروض للأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية ونماذج لمنتجات مصانع الأدوية المحلية والشركات الدوائية العالمية، وتضمن العديد من الفعاليات العلمية المصاحبة في عدد من المجالات الطبية منها أمراض القلب والاوعية الدموية وطب العيون وطب وجراحة الأسنان والتخطيط الاستراتيجي وإدارة المستشفيات والانعاش القلبي الرئوي والامراض التنفسية بمشاركة عدد من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين.

قد يهمك..حقائق مهمة في اليوم العالمي للامتناع عن التدخين

Ad Space

وعلى هامش المعرض أقام بنك الدواء اليمني العيادة الطبية الخيرية لاستقبال مرضى الأمراض المزمنة وتم إجراء الفحوصات الطبية وصرف الأدوية المجانية.

كما شهد المعرض إقامة منتدى الفرص الاستثمارية في مجال الصناعات الطبية والدوائية نظمته وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والهيئة العامة للاستثمار والهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة واتحاد مستوردي الأدوية واتحاد منتجي الأدوية.

اقرأ أيضاً..سوء التغذية يصيب أطفال اليمن ويهدد الملايين بأمراض خطيرة

ووفقا لوكالة “سبأ للأنباء”، أكدت التوصيات التي خرج بها المنتدى على ضرورة التكامل بين الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص، وأهمية تقديم المزيد من التسهيلات وإزالة أي عقبات أمام المستثمرين في مجال التصنيع الدوائي وتخصيص مناطق صناعية للصناعات الدوائية.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space