fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

انطلاق حملة من منزل إلى منزل في عدن

معين النجري
فلك الطبية
14 يوليو 2024آخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2024 - 5:38 مساءً
Ad Space
انطلاق حملة من منزل إلى منزل في عدن
Ad Space
Ad Space

الطبية_متابعات
تنطلق يوم غدٍ الإثنين في عدن الجولة الثانية للحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال، والتي تستمر حتى يوم 17 يوليو الجاري.
وكانت إدارة التثقيف والإعلام الصحي في مكتب الصحة العامة والسكان في عدن قد نظمت مساء أمس مهرجانا توعويا لحشد الناس للتفاعل مع حملة التحصين ضد شلل الأطفال تحت شعار (أنا مع التحصين).
وفي المهرجان الذي أقيم في مديرية المنصورة بتمويل من منظمة الصحة العالمية واليونيسف، أفاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور أحمد البيشي بأن الهدف من المهرجان حشد الأهالي لإنجاح الجولة الثانية للحملة الوطنية الاحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال، التي ستنطلق يوم الاثنين 15 يوليو حتى 17 يوليو الجاري من منزل إلى منزل، في كافة أحياء مديريات عدن بالإضافة إلى المراكز والمرافق الصحية.
ودعا البيشي في كلمته الأهالي إلى التفاعل الجاد في دفع أبنائهم لتلقي جرع التحصين ضد شلل الأطفال، حفاظا على مستقبلهم من الإصابة بهذا المرض الذي غالبا ما يؤدي الى إعاقة دائمة، مؤكدا على سلامة اللقاح.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space