fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مستشفى المجد يوزع 2000 بطاقة تأمين صحي لمعلمي مديرية بني الحارث

mohammed alghobasi
فلك الطبية
5 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 11:15 مساءً
Ad Space
مستشفى المجد يوزع 2000 بطاقة تأمين صحي لمعلمي مديرية بني الحارث
Ad Space

مستشفى المجد يوزع 2000 بطاقة تأمين صحي لمعلمي مديرية بني الحارث

المجلة الطبية – هاني صلاح :
أطلق مستشفى المجد التخصصي في مديرية بني الحارث مبادرة إنسانية تستهدف المعلمين وعائلاتهم في المديرية، حيث تم توزيع 2000 بطاقة صحية و100 صيدلية مدرسية تحتوي على الإسعافات الأولية.

Ad Space

جاء ذلك في فعالية نظمها مستشفى المجد التخصصي أمس الاثنين ضمن احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة الاستاذ زياد الرفيق و مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور غسان حيدر، حيث تم التوقيع على اتفاق تعاون وشراكة بين المنطقة التعليمية في مديرية بني الحارث والمستشفى كمرحلة أولى تتضمن منح المعلمين والمعلمات تسهيلات خاصة وتخفيض يصل إلى 40% في جميع أقسام المستشفي ولمدة عام.

وفي تصريح خاص لــ”المجلة الطبية” قال مدير عام مستشفي المجد التخصصي علي البشاري إن الاتفاقية جاءت بمبادرة ذاتية من إدارة المستشفى تزامناً مع مناسبة الاحتفال بذكر مولد النبي الأعظم، مشيراً إلى أهمية التكافل الاجتماعي والتعاون والمساهمة في دعم المعلمين والمعلمات والإداريين في مديرية بني الحارث نظير ما يبذلونه من جهد في العملية التعليمية.

بدوره أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة، على أهمية التأمين الصحي ودوره في الارتقاء بواقع التعليم وتحسين مخرجاته، داعياً المناطق التعليمية إلى العمل على تأمين وتحسين الوضع الصحي للمعلمين والمعلمات وبما ينعكس إيجابا على قطاع التعليم.
وثمن الرفيق مبادرة ودعم مستشفى المجد للكادر التربوي والتعليمي بمديرية بني الحارث.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space