fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المجلة الطبية تدشن رسمياً موقعها على الانترنت بحلة جديدة ومواضيع هادفة ومتميزة 

mohammed alghobasi
2019-05-19T23:41:51+03:00
فلك الطبية
19 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 11:41 مساءً
Ad Space
المجلة الطبية تدشن رسمياً موقعها على الانترنت بحلة جديدة ومواضيع هادفة ومتميزة 
Ad Space

يحرص الطاقم القائم على الموقع الالكتروني للمجلة الطبية الذي تم إطلاقه اليوم على أن تقدم هذه النافذة موادها التحريرية بحلة فريدة ومتميزة  تراعي خصوصية القضايا الطبية..

المجلة الطبية:

دشنت المجلة الطبية رسمياً اليوم الأحد 19 مايو 2019 موقعها الالكتروني على الانترنت عبر الرابط (https://alttebiah.net/)

وقال معين النجري رئيس تحرير المجلة أن الموقع سيمثل إضافة جديدة للمجلة الطبية التي تطبع 5 آلاف نسخة وتوزع في عدد من المحافظات.

Ad Space

وأضاف النجري: الموقع سيكون نافذة مفتوحة على الواقع الطبي اليمني يستعرض من خلالها القضايا الطبية والصحية التي يعاني منها اليمن في ظل هذه الظروف الاستثنائية وإيصالها إلى الجهات ذات الاختصاص .

ويأتي تدشين الموقع الرسمي للمجلة الطبية التي يديرها الصحفي وائل شرحة،ومجموعة من الصحفيين والفنيين والإداريين المبدعين، تزامناً مع تدهور الواقع الصحي على جميع المستويات جراء استمرار الحرب والحصار الذي تسبب بانهيار المنظومة الصحية وتدني مستوى الخدمات الطبية وانعدام الأدوية في كثير من الأحيان.

ويحرص الطاقم القائم على الموقع الالكتروني للمجلة الطبية الذي تم إطلاقه على أن تقدم هذه النافذة موادها التحريرية بحلة فريدة ومتميزة  تراعي خصوصية القضايا الطبية من حيث الشكل والتقسيم والمعلومة واستخدام الألوان محاكاة لكبريات المواقع المتخصصة في مجال الصحة والطب على مستوى العالم.

كما يشمل العديد من العناوين والمواضيع الهادفة إلى نشر ثقافة التوعية الصحية السليمة في أوساط المجتمع اليمني، ونقل رسالتها الإعلامية كما يجب .

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space