fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مباشر من مطار صنعاء.. هذا ما حدث بين حكومة صنعاء والرياض والصحة العالمية.. “تفاصيل خاصة”

mohammed alghobasi
2020-02-08T18:29:19+03:00
فلك الطبية
7 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 8 فبراير 2020 - 6:29 مساءً
Ad Space
مباشر من مطار صنعاء.. هذا ما حدث بين حكومة صنعاء والرياض والصحة العالمية.. “تفاصيل خاصة”
Ad Space

مباشر من مطار صنعاء.. هذا ما حدث بين حكومة صنعاء والرياض والصحة العالمية

المجلة الطبية_خاص:
كشف مدير الجسر الطبي الجوي عن آخر مستجدات نقل المرضى اليمنيين وفقاً للاتفاق المبرم بين وزارة الصحة اليمنية ومنظمة الصحة العالمية.

Ad Space

حيث أكد الدكتور مطهر الدرويش في تصريح خاص للمجلة الطبية أن الجسر الطبي لا زال في الأحلام وأنه بعد كل اتفاق تقوم الجهات الصحية في صنعاء بتجهيز المرضى غير أنها تفاجئ بتغيير آلية وموعد نقل المرضى.

وقال الدرويش كان من المقرر وبحسب الاتفاق أن يتم نقل 50 فرد “مرضى ومرافقين” اليوم الجمعة، وبعد إحضارهم إلى مطار صنعاء الدولي وإنتظار 3 ساعات حتى الرابعة والنصف مساءً، لم تصل أي طائرة من طائرات الجسر الطبي، وتأخرت الطائرة بحجة أنها لو أقلعت من الحبشة ستصل صنعاء في الليل وأن المطار لا يوجد به إضاءات بالرغم من تأكيد الهيئة العامة للطيران المدني جاهزية المطار لاستقبال الرحلات في أي وقت.

وأفاد بأن الطائرة التي كانت ستقل المرضى لا زالت في أديس أبابا بالرغم من عدم رفض التحالف، وتم تأجيل موعد وصولها إلى مطار صنعاء لنقل المرضى إلى صباح غداً السبت، وستكون وجهتهم عمان، والدفعة القادمة إلى القاهرة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space