fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

لهذه الأسباب.. يجب عليك التخلص من المرايا المكسورة فوراً

mohammed alghobasi
2020-02-16T16:40:42+03:00
فن الحياة
16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 4:40 مساءً
Ad Space
لهذه الأسباب.. يجب عليك التخلص من المرايا المكسورة فوراً
Ad Space

المرايا وتأثيرها على طاقة الإنسان

المجلة الطبية:

قد لا يعرف الكثير بأن المرايا تعتبر من الضروريات والديكورات الموجودة في كل منزل ، كما لا يعلم الكثير بأن للمرايا طاقة إيجابية تنعكس علينا وطاقة سلبية.

Ad Space

بداية قبل شراء المرايا يجب أن ننتبه للون والحجم والإطار هذا كله له تأثير على طاقة المنزل وطاقة الإنسان أيضا يجب أن ننتبه جيدا على الاختيار المناسب لمكان وضع المرايا.

كلنا نعرف أن المرايا متعددة الأشكال لكن يفضل المرايا الكبيرة أن تعكس مناظر إيجابيه ذات طابع فيه وفرة وخير مثلا أن نضع مرايا في الحدائق أو مرايا تعكس مناظر جميله في البيت أو أمام السفرة مائدة الطعام أو خلفها لزيادة الوفرة والخير.

أما المرايا الدائرية يفضل وضعها بجانب الحمام لحصر الطاقة السلبية ويجب أن نتجنب وضعها أمام السرير في غرفة النوم وإذا كانت موجودة يفضل أن تغطى أثناء النوم أيضا يجب أن نتخلص فورا من أي مرآة مكسورة وأن نبتعد عن المرايا المضلعة فهي تعمل على تشتيت الطاقة وتعكس طاقة سلبية أما بالنسبة لاختيار المرايا يفضل المرايا ذات الإطار الخشبي أو الذهبي البارد يفضل دائما الألوان الباردة والهادئة وأن نبتعد كل البعد عن المرايا ذات الإطار الأحمر أو البرتقالي أو الأصفر.
وتذكر أن المرايا ليست مجرد ديكور في منزلك بل هي طاقة مذهلة تنعكس في منزلك.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space