fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المسابقة الطبية تتصدر المسابقات الرمضانية للعام الثاني على التوالي

mohammed alghobasi
فلك الطبية
27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 1:47 صباحًا
Ad Space
المسابقة الطبية تتصدر المسابقات الرمضانية للعام الثاني على التوالي
Ad Space

اختيار الفائزين يتم بطريقة عشوائية عبر برنامج متخصص في فرز الإجابات الصحيحة واختيار..>>

الطبية / خاص
للمرة الثانية على التوالي تتصدر المسابقة الطبية الرمضانية التي تنظمها المجلة الطبية برعاية من شركة سبأ فارما صدارة المسابقات الرمضانية التي اطلقتها العشرات من الشركات والمنظمات والبنوك اليمنية خلال أيام شهر رمضان.

وبحسب اذاعات محلية متابعة فإن المسابقة الطبية التي أطلقتها المجلة عبر صفحتها في الفيس بوك هي الأكثر متابعة وشعبية من بين عشرات المسابقات، حيث حصدت على مدار عشرين يوما “من 1- 20 رمضان” مليوناً و480 ألفا و460 مشاهدة وتفاعلاً من قبل الجمهور.

Ad Space

وارجع رئيس تحرير المجلة -معين النجري -ما حققته المجلة من نجاح الى المصداقية في التعامل مع المشاركين وسرعة إرسال الجوائز بالإضافة الى مادة المسابقة التي ركزت على تقديم معلومات طبية مهمة تثري من ثقافة المشارك وتعود بالنفع عليه.

وتمثلت الجائزة بمبلغ مالي يقدم لفائزين اثنين في اليوم بحيث يحصل كل فائز على 10 آلاف ريال، وأوضح النجري أن اختيار الفائزين يتم بطريقة عشوائية عبر برنامج متخصص في فرز الإجابات الصحيحة واختيار الفائزين ليحصد 40 مشاركاً جوائز المجلة الطبية على مدى عشرين يوماً.

وتعتزم المجلة الطبية -بعد النجاح الذي حققته هذا العام – تطوير المسابقة في الموسم القادم لتشمل تخصصات أوسع وتشمل اكثر من قطاع في مجال الطب والدواء.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space