fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

عاجل.. متابعات عن كثب للوضع الصحي للمعتمرين اليمنيين

mohammed alghobasi
فلك الطبية
31 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 3:24 مساءً
Ad Space
عاجل.. متابعات عن كثب للوضع الصحي للمعتمرين اليمنيين
Ad Space

عاجل.. متابعات عن كثب للوضع الصحي للمعتمرين اليمنيين

المجلة الطبية- خاص /

أكد الاستاذ اسماعيل ضيف الله الوكيل المساعد  لقطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف ، إن الوزارة تراقب عن كثب أوضاع المعتمرين اليمنيين الذين لا يزالون متواجدين داخل الأراضي السعودية والبالغ عددهم مئات المعتمرين.

Ad Space

وقال ضيف الله في تصريح خاص ل”المجلة الطبية” مساء اليوم الاثنين،  إن هناك تواصل دائم بين قطاع الحج والعمرة في وزارة الاوقاف بحكومة صنعاء وبين وكالات السفر والسياحة التي تقوم بتفويج المعتمرين اليمنيين،  وذلك للاطلاع على أحوالهم الصحية في إطار تفشي وباء كورونا داخل السعودية لاسيما مناطق مكة وجدة. 

ولفت وكيل الاوقاف لقطاع الحج والعمرة،  إلى أن الاجراءات الوقائية والاحترازية في المنافذ البرية التابعة لحكومة صنعاء،  قائمة على قدم وساق،  وهناك تعاون مشترك بين الأجهزة الصحية والأمنية والنقل ووزارة الأوقاف وبقية الوزارات المشاركة ضمن اللجنة العليا لمكافحة الاوبئة، داعيا جميع المعتمرين أخذ الحيطة والحذر والالتزام بالارشادات الوقائية تجنبا الاصابة بفيروس كورونا، متمنيا السلامة لكل أبناء اليمن في الداخل والخارج.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space