fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

شفاء آخر مصاب بفيروس كورونا في ”ووهان” الصينية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
27 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 - 1:53 صباحًا
Ad Space
شفاء آخر مصاب بفيروس كورونا في ”ووهان” الصينية
Ad Space

شفاء آخر مصاب بفيروس كورونا في ”ووهان” الصينية

المجلة الطبية /

أعلن قطاع الصحة الصيني، الأحد، شفاء آخر حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في مدينة ووهان، ليصل عدد المصابين بالفيروس في المدينة الأكثر تضررا في الصين إلى الصفر.
وقال مي فنج، المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية الصينية، خلال مؤتمر صحفي في بكين وفقا لوكالة أنباء “شينخوا” الصينية، إنه تم تحقيق هذه النتيجة بجهود شاقة من العمال الطبيين في ووهان، والذين تم إرسالهم لمساعدة المدينة في حربها ضد المرض من جميع أنحاء البلاد.

Ad Space

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الصحة الصينية: شفاء آخر مصاب بفيروس كورونا في ”ووهان” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space