fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 27

mohammed alghobasi
2020-04-26T22:29:40+03:00
النسخة الورقية
4 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 10:29 مساءً
Ad Space
العدد 27
Ad Space

تصريحات خاصة للدكتور مقبولي ووزير الإعلام تكشف الخطوات الرسمية لمواجهة كورونا

المجلة الطبية_ خاص /
كما عودت جمهورها بأن تكون متصدرة في القضايا الوطنية . ركزت هيئة تحرير “المجلة الطبية” كل الجهود وتسخير جميع الطاقات في مواجهة الوباء العالمي كورونا المستجد.. بتصريحات خاصة لكبار قيادة البلد من بينهم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي , وكذلك تصريح خاص لوزير الإعلام ضيف الله الشامي.

جاءات تلك التصريحات ضمن تقرير نشرته المجلة الطبية في عددها الجديد رقم (٢٧) لشهر مارس الماضي ٢٠٢٠، تحت عنوان “اليمن .. معركة استباقية لمواجهة فيروس كورونا” أعده الزميل هاني أحمد.
وتفردت “المجلة الطبية” في عددها الجديد بنشر تحقيق يحمل عنوان “اليمنيون يواجهون كورونا بلا كمامات طبية أو معقمات” للزميل وائل شرحة وهو تحقيق صحفي يسلط الضوء على انعدام أهم وسائل الحماية .

Ad Space

العدد الجديد تضمن ايضا الاستعدادات الحكومية لمواجهة الفيروس وأبرز القرارات الاحترازية بالإضافة إلى التصريحات الصحفية الخاصة للمجلة التي أدلى بها مقبولي نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية، رئيس اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة، وعدد من مسؤولي الدولة .

الأطفال ومعاناتهم مع مرض اللوكيميا، والأرقام المخيفة لضحايا الأمراض والأوبئة بلسان نائب مدير عام برنامج الملاريا، والكثير من المواضيع الهادفة ضمن جديد الطب وفلك الطبية والطب البديل واسناني حياتي وفن الحياة ونقاهه، بالإضافة الى عدد من المقالات
وغيرها من الأخبار التوعوية والتثقيفية تجدونها على صدر صفحات العدد الجديد من المجلة الطبية لشهر مارس 2020.
للمتابعة والاطلاع تصفح النسخة الإلكترونية:

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space