fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

فرق الاستجابة في يريم تعلن نفاذ المنظفات والمعقمات

mohammed alghobasi
فلك الطبية
10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 8:14 مساءً
Ad Space
فرق الاستجابة في يريم تعلن نفاذ المنظفات والمعقمات
Ad Space

فرق الاستجابة في يريم تعلن نفاذ المنظفات والمعقمات

المجلة الطبية_خاص /

مسؤل الترصد الوبائي رئيس فريق الاستجابة بقطاع الصحة بمديرية يريم الدكتور عابد المسلمي عن نفاذ المنظفات والمعقمات والكمامات والألبسة الصحية.

وفي تصريح خاص للمجلة الطبية ناشد المسلمي السلطة المحلية ومكتبي الصحة والاشغال بالمديرية بالتحرك لتوفيرها كما حاجة المرابطين الصحيين في النقطة الصحية الواقعة في المدخل الشمالي لفراشات وبطانيات للخيمة الصحية، منوها إلى ضرورة تعاون المكاتب الإيرادية بصورة عاجلة.

Ad Space

بدوره أكد رئيس لجنة الاستجابة التوعوية بشير المصقري أن مديرية يريم تعاني من نقص شديد في الإحتياجات من وسائل التنظيف والتعقيم و الادوات الخاصة بالفرق العاملة.

وأوضح بأن فريق الرصد السريع التوعوي يشتغل في التوعية عن بعد بواسطة وسائل مثل واتساب و مواقع التواصل والذي يستهدف قرابة 400 قروب ينضم إليه أكثر من عشرة ألف شخص من الجنسين

وبالرغم المشاكل التي عاني منها الفريق كالاسناد والدعم بالرصيد إلا أنه استطاع إخراج المواطنين من تحت طائلة الاستهتار و بنتائج توعوية حققت نجاح كبير

وبحسب المصقري فإن الفريق الميداني يعاني من نقص في الكمامات و القفازات الطبية ونسعى للتواصل مع داعمين لتوفير كوافي رأس تقيهم حر ، مناشداً وزارة الصحة بمعالجة مثل هذه القضايا من خلال خطة لوجستية تراعي مختلف المديريات التي استتبت فيها مثل الأنشطة الهادفة وعلى جهات الاختصاص بالمديرية تحمل المسؤلية في مثل هذه الظروف.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space