fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

اتحاد مستوردي الأدوية يستعد لتغطية احتياج المجتمع من أدوية كورونا

mohammed alghobasi
آخر الأخبار Covid-19فلك الطبية
4 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2020 - 5:39 مساءً
Ad Space
اتحاد مستوردي الأدوية يستعد لتغطية احتياج المجتمع من أدوية كورونا
Ad Space

اتحاد مستوردي الأدوية يستعد لتغطية احتياج المجتمع من أدوية كورونا

المجلة الطبية_خاص/

أكد اجتماع عقد صباح اليوم الخميس على أهمية الاستجابة الطارئة للقطاع الخاص لمواجهة وباء كورونا، والتسهيلات المطلوبة لتوفير احتياج المجتمع والمؤسسات الطبية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمواجهة فيروس كورونا COVID19 والقضايا والصعوبات التي تواجه مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية.

وناقش الاجتماع المشترك للغرفة التجارية والصناعية واتحاد مستوردي الأدوية مشكلة توقف القواطر المحملة بالأدوية والمستلزمات الطبية في بعض المنافذ الجمركية، والعراقيل في الإجراءات الخاصة بالتخليص والنقل، وضرورة عمل معالجات سريعة لذلك.

Ad Space

وخرج الاجتماع الذي ترأسه محمد صلاح نائب رئيس الغرفة، والأستاذ نبيل العودي نائب رئيس اتحاد مستوردي الادوية، الاتفاق على إنشاء وتفعيل شعبة مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية في الغرفةالتجارية.

وأكد نائب رئيس اتحاد مستوردي الأدوية الاستاذ نبيل العودي استعدادات الاتحاد لاستيراد كميات كبيرة من الأدوية وتوفير مخزون دوائي كاف لكل الأدوية والمسلزمات الطبية لمواجهة فيروس كورونا COVID19 ومنها الكمامات والفيتامينات بمختلف أنواعها، مطمئنا المواطنين بتوفر كميات كافية من كافة متطلبات مواجهة الفيروس مؤكدا للمستهلكين أن الاسعار في متناول الجميع ولايوجد أي ارتفاعات.

وأوضح العودي أن اتحاد مستوردي الأدوية يعمل تحت شعار” الدواء خدمة لا سلعة” وأن مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية يقدموا خدمة مجتمعية من خلال توفير الإحتياج من الدواء الآمن والمستلزمات والمعدات والأجهزة والمحاليل الطبية الضرورية رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.
حضر اللقاء رئيس دائرة العلاقات والتعاون الفني في الاتحاد عبدالرحمن خميس و المدير التنفيذي للاتحاد ابراهيم الهاملي

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space