fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

أشياء عليك أخذها بالاعتبار عند استخدام الزوار حمام منزلك

mohammed alghobasi
فلك الطبيةلصحتك
3 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 7:16 مساءً
Ad Space
أشياء عليك أخذها بالاعتبار عند استخدام الزوار حمام منزلك
Ad Space

أشياء عليك أخذها بالاعتبار عند استخدام الزوار دورة مياه منزلك

المجلة الطبية/

في ظل التخفيض الكبير من إجراءات الحظر، أصبح الكثير من الأشخاص أكثر جرأة على زيارة معارفهم وأصدقائهم، والتجول في المنزل بحرية وحتى استخدام دورة المياه. ومن هنا تبرز الحاجة للتعرف على الإجراءات التي يجب اتخاذها للوقاية من العدوى عند استخدام أحد الزوار لدورة المياه في منزلك.

فيما يلي مجموعة من الأشياء التي يجب أخذها بالاعتبار عند استخدام زوارك دورك المياه في منزلك، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا أونلاين:
خصص حماماً للزوار
ينصح الخبراء بتخصيص حمام للزوار إن كان المنزل يحتوي على أكثر من حمام، وتجنب استخدامه من أفراد العائلة للتقليل من احتمال انتقال العدوى إليهم. إضافة إلى تنظيفه وتعقيمه بشكل مستمر.

Ad Space

احتفظ بالمنظفات والمطهرات في الحمام
تأكد من تجهيز الحمام قبل أن يستخدمه شخص غريب، من خلال الاحتفاظ بالعناصر التالية: معقم اليدين، والمناديل المطهرة، والمناديل الورقية والصابون. أخبر الزائر بتنظيف مقعد المرحاض قبل وبعد الاستخدام، وكذلك امسح الأسطح عالية اللمس مثل مقابض الأبواب والحنفيات والمغسلة ومفاتيح الإضاءة وما إلى ذلك باستخدام البخاخات المطهرة أو المناديل قبل الخروج من الحمام.

أغلق غطاء المرحاض قبل التنظيف
لتقليل فرص تناثر الجسيمات الفيروسية في الحمام، يجب على الضيف دائماً إغلاق غطاء المرحاض قبل تنظيفه. من المهم أيضاً تنظيف مقاعد المرحاض بمجرد الانتهاء لتجنب التلوث.

ارتداء الكمامة قبل دخول الحمام
إذا احتاج أكثر من شخص إلى استخدام الحمام في فترة زمنية قصيرة، شجعهم على ارتداء أقنعة الوجه لتقليل خطر الإصابة بأي عدوى. يمكنك أيضاً تشغيل العادم لتوفير تهوية جيدة في الحمام.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space