fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

خبيرة تجميل تحذر من ارتداء الكمامات السوداء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
6 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 9:45 مساءً
Ad Space
خبيرة تجميل تحذر من ارتداء الكمامات السوداء
Ad Space

خبيرة تجميل تحذر من ارتداء الكمامات السوداء

المجلة الطبية| خبيرة تجميل تحذر من ارتداء الكمامات السوداء |
حذرت خبيرة التجميل الروسية إيلينا موروزوفا في حديث لوكالة “سبوتنك” الروسية للأنباء، من ارتداء الأقنعة السوداء، مشيرة إلى كونها تسبب حساسية والتهابات جلدية.

إقرأ أيضاً..تعرف على مخاطر ارتداء الكمامة على الذقن

Ad Space

وقالت موروزوفا “أرى الكثير من الناس في الشوارع يرتدون أقنعة سوداء. تحتوي على صبغات تسبب تفاقم الجلد. حتى المرضى أنفسهم يشكون من أن هذه الأقنعة لها رائحة كيميائية كريهة. كل هذا يمكن أن يسبب التهاب الجلد، لأن الصبغة السوداء تسبب حساسية شديدة. وإذا كان القناع مصنوعًا أيضًا من مواد صناعية، فينبغي توخي الحذر من ارتداء هذا القناع. أنصح باختبار الأقنعة القطنية”.

قد يهمك..تعرف على نوع الكمامة التي ظهر بها مدير عام الصحة العالمية

وفي هذا الاطار، لفتت الخبيرة الروسية إلى ضرورة تغيير الأقنعة بانتظام أو غسلها جيدًا، مشيرة إلى أهمية اختيار الأقنعة الطبية التي يمكن التخلص منها وتغييرها بانتظام. مضيفة “أصبح لدى الأطفال الآن الكثير من الأقنعة الملونة. هنا، أولاً وقبل كل شيء يجب اختيار الشركة المصنعة باهتمام كبير. إذا كان الطفل يرتدي هذا القناع لفترة طويلة دون تغيير أو غسل فهذا يؤدي إلى تفاقم حب الشباب في سن المراهقة”، حسب قولها.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space