fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

طرق سهلة للشفاء من كورونا وأخرى للعيش حتى 100 عام

mohammed alghobasi
فلك الطبيةلصحتك
3 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 3 يناير 2022 - 8:19 مساءً
Ad Space
طرق سهلة للشفاء من كورونا وأخرى للعيش حتى 100 عام
Ad Space

طرق سهلة للشفاء من كورونا وأخرى للعيش حتى 100 عام

الطبية|
قدم طبيب أمراض وجراحة القلب الروسي ليو بوكيرا مجموعة من النصائح قال أنها ستساعد الأشخاص على العيش حتى عمر مائة عام.

ووفقا لما نقلت عنه وكالة “نوفوستي” فعلى من يريد إطالة عمره بالحركة بشكل دائم والنظر للعالم بشكل وديع والتعامل مع الأمور بطيبة خاطر، و ممارسة بعض الهوايات وأن يكون لديه هدف في الحياة.

قد يهمك..المقطري واليحوي يفوزان ضمن شخصيات العام 2021

وأضاف بوكيرا، الذي يشغل منصب رئيس مركز “باكوليف” الوطني للبحوث الطبية لجراحة القلب والأوعية الدموية بموسكو: “بالطبع عليك أن تتحرك لأن الحركة هي سر الحياة. ثانيا، من الضروري حسب رأيي، النظر إلى هذا العالم بشكل إيجابي. يجب حماية النفس من الأشخاص غير الضروريين. والأهم من ذلك، أعتقد أنه تركيز على هدف في الحياة، ويجب وجود هواية مفضلة وعمل محبوب”.

Ad Space

وأشار إلى ضرورة اتباع نمط حياة صحي سليم، وتناول الطعام بشكل صحيح، ويجب الابتعاد عن الكحول لأن أي كمية من الكحول تضر الغشاء المخاطي في المعدة، والذي يرتبط مباشرة بالنشاط العصبي.

إقرأ أيضاً..الصحة تطالب المنظمات بالتركيز على التأهب للأوبئة

وبالنسبة للأشخاص الذين أصيبوا بفيروس كورونا نصحهم الطبيب الروسي بالقراءة بصوت مرتفع لمدة 15 دقيقة كل ساعة لأنها تساهم في إعادة الحيوية والنشاط لعظلات الجهاز التنفسي، بما فيها العظلات الوربية.

وأكد بقوله “هناك فعالية كبيرة للقراءة بصوت عال، ولا يمكن العثور على طريقة أفضل منها، يمكن للمريض قراءة أي نص كان، حتى لو كان عن مواصفات الثلاجة”.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space